11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

Indiana Jones 5 تحصل على تصميم ملصق كلاسيكي في فن المعجبين الجديد

حصلت Indiana Jones و Dial of Destiny على تصميم ملصق من المدرسة القديمة بفضل قطعة فنية جديدة ومثيرة للإعجاب من المعجبين. سيشهد الفيلم الخامس في السلسلة نزهة هاريسون فورد التالية حيث من المتوقع أن يكون عالم الآثار الشهير آخر الممثل. مع مدير الامتياز الأصلي ستيفن سبيلبرغ الذي يعمل فقط كمنتج تنفيذي هذه المرة ، يرى Indiana Jones و Dial of Destiny أن مدير Logan و Ford V Ferrari جيمس مانجولد يتولى زمام الأمور بينما يواجه بطل Ford الفخري ضد النازيين في الستينيات. بالإضافة إلى Ford ، يعرض الفيلم القادم عروضاً من John Rhys-Davies ، و Phoebe Waller-Bridge ، و Mads Mikkelsen ، و Boyd Holbrook ، و Toby Jones.
قريب

بعد الإصدار الأخير لمقطورة Indiana Jones و Dial of Destiny ، أعطت قطعة جديدة من فن المعجبين للفنان C. Wilby (عبر IJ Adventure Outpost) للفيلم تصميم ملصق كلاسيكي يذكرنا بإدخالات Spielberg الأصلية المصورة Drew Struzan في الامتياز . يجمع الفن بين Ford و Mikkelsen و Waller-Bridge و Rhys-Davies بأسلوب مرسوم يدويًا يشتمل أيضًا على عناصر من المقطورة.

على الرغم من أن الامتياز لا يزال محبوبًا ، إلا أن فيلم Indiana Jones و Kingdom of the Crystal Skull لعام 2008 يمثل شيئًا مخيبًا للآمال للعديد من المعجبين. يُعتقد أن الفيلم قد ذهب بعيدًا في بعض النواحي ، بما في ذلك الاعتماد المفرط على CGI ، والقطع الثابتة بعيدة المنال ، وإدخال عناصر الخيال العلمي مثل الكائنات الفضائية. على الرغم من مرور عقود من الزمن ، لا تزال أفلام إنديانا جونز الأصلية الثلاثة صامدة بشكل ملحوظ اليوم لأنها تتميز في الغالب بمشاهد حركة يمكن تصديقها بالإضافة إلى العناصر الخيالية الأكثر تقييدًا والغموض التي تشتهر بها السلسلة الآن. إذا كان دخول Mangold القادم الخامس يمكنه استعادة هذا التوازن ، فسيكون الفيلم بالفعل في طريقه للشعور وكأنه مغامرة كلاسيكية.

لا تزال تفاصيل مؤامرة إنديانا جونز و Dial of Destiny قيد اللف ، ولكن تم تأكيد الفيلم في الغالب في عام 1969. في حين أن هذا من شأنه أن يجعل بطل Ford ليس بعيدًا جدًا عن عمر الممثل الحقيقي ، فإن الفيلم القادم أيضًا من المتوقع أن تتميز بالعديد من تسلسلات الفلاش باك. كما تم عرضه في المقطع الدعائي الأول للفيلم ، فإن هذه التسلسلات ستشهد اختفاء إنديانا جونز من فورد ليبدو كما فعل في وقت قريب من الأفلام الثلاثة الأصلية. على الرغم من أن عملية إزالة الشيخوخة قد تبدو ، على السطح ، لفصل إنديانا جونز و Dial of Destiny عن جذور الامتياز ، يمكن للفيلم الآن إنشاء دائرة كاملة لشخصية Ford ، وبالتالي من المحتمل أن يسمح للفيلم للعمل بالتنسيق مع أفلام سبيلبرغ الثلاثة الأصلية.

تظل العديد من الأسئلة حول Indiana Jones و Dial of Destiny ، ولكن من الواضح أن العديد من المعجبين يأملون في تصحيح المسار بعد دخول 2008 المثير للانقسام. يتمتع فيلم Mangold بالمهمة الصعبة المتمثلة في احتساب العمر المتقدم لفورد ، ولكن إذا تمكن من استعادة الشعور الأكثر تماسكًا لأفلام إنديانا جونز الأصلية من Spielberg ، فقد ينتهي به الأمر ليكون بمثابة وداع جدير بشخصية مميزة. مع عدم تحديد تاريخ الإصدار حتى يونيو المقبل ، فمن المحتمل أن يمر بعض الوقت قبل أن يتم التعامل مع المعجبين بمقطورة إضافية تلقي مزيدًا من الضوء على قصة الفيلم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى