سفر وسياحة

كيف يمكنكم قضاء شهر العسل في برلين

توفر العديد من الأماكن الجميلة في برلين، وجهات شهر عسل ممتازة، فقد حان الوقت لاختيار المدن التي ترغب في زيارتها، حيث تتمتع برلين بهندسة معمارية جميلة، وبوابة براندنبورغ تستحق المشاهدة، ميونيخ لديها طعام رائع وبيرة في مهرجان أكتوبر، توجد مدن ساحرة بها قلاع من العصور الوسطى مثل هايدلبرغ أو كونستانز في منطقة الغابة السوداء في بادن فورتمبيرغ. بالإضافة إلى ذلك لا تنسَ زيارة جبال الألب في بافاريا.
وقومي بزيارة مجموعة من المتاحف ذات الشهرة العالمية في جزيرة المتاحف والتي تضم أكثر من ٣٠ متحف، تشمل متحف التكنولوجيا الألماني، متحف Pergamon ومتحف Neues، متحف Bode وجميعها ستساعدك على معرفة المزيد عن التاريخ والثقافة الألمانية وحتى الصناعة الألمانية ذات الشهرة العالمية.

https://alhtoon.com/

قومي بزيارة النسخة الألمانية من قصر فرساي في برلين، وهي قصر سانسوتشيSanssoucci Palace والذي اشتهر كمقر لإقامة ملوك وملكات العصر البروسي ويشتهر القصر بتصميمه الخارجي المبهر والداخلي الفخم، ويضم حدائق نباتية جذابة ومترامية الأطراف، ولمعرفة المزيد عن القصر، احرصي على الاشتراك في واحدة من الجولات الإرشادية التي تنظم داخل القصر أو يمكنك الاستماع إلى الدليل السياحي الصوتي الخاص بالقصر خلال زيارتك للقصر.
قصر شارلوتنبورغ
يعتبر قصر شارلوتنبورغ charlottenburg palace berlin من اجمل الاماكن السياحية في برلين نظراً لجمال هذا القصر الملكي الذي يشتهر بحدائقه الرائعة والتي يعود تاريخ انشائها الى القرن 17، يقبل على زيارة القصر العديد من السياح من كافة أنحاء العالم.

https://alhtoon.com/
جسر أوبرباوم عند غروب الشمس
بُني هذا الجسر ذو الطابقين في الأصل في عام 1732 كجسر متحرك ويربط أحياء كروزبرج وفريدريشاين.
تم تغييره إلى جسر حجري في عام 1896 واعتبر رمزًا لتوحيد برلين بعد تفكيك جدار برلين. تمت استعادة الجسر إلى حالته الأصلية بعد الحرب الباردة وتمت إضافة العديد من العناصر للزوار لتسجيل الخروج خلال زيارتهم.
يؤكد العديد من السكان المحليين أيضًا أنه المكان المثالي لمشاهدة شروق الشمس بسبب موقعه.
مبنى الرايخستاغ
السياحة في برلين ستصحبك إلى مبنى الرايخستاغ، ذلك المبنى ذو التصميم المعماري الفريد، الذي يعود تصميمه المعماري إلى عمارة عصر النهضة، تم تأسيس هذا المبنى العريق على يد المهندس المعماري العظيم بول والوت في عام 1894، ليكون المبنى الرسمي للبرلمان الألماني آنذاك.
على الرغم من تعرُض هذا المبنى للحرق من قبل، إلا أنه لازال يحتفظ بجماله وروعة تصميمه حتى يومنا هذا، فهو بالفعل من أفضل الأماكن في برلين التي تستحق الزيارة.
عند الذهاب إلى مبنى الرايخستاغ لا تنسى اصطحاب الكاميرا الخاصة بك، لأنك في هذا المكان ذو التصميم الفريد ستستمتع بالتقاط أجمل الصور وأكثرها احترافية.

https://alhtoon.com/
قصر شلوس شارلوتنبورغ
يعد شلوس شارلوتنبورغ أكبر قصر في برلين ويتميز بهندسة معمارية على الطراز الباروكي والروكوكو تجعله مشهدًا ملكيًا. كل صيف، تمتلئ أراضي القصر بالزهور الجميلة وأشجار الحمضيات الناضجة.
تحتوي إحدى هذه البحيرات على جسر جميل يتمتع بإطلالة مثالية على القصر، مما يجعلها نقطة جذب مثالية للصور.
جزيرة الطاووس
قومي بزيارة جزيرة الطاووس والتي تعرف باللغة الألمانية باسم جزيرة Pfaueninsel وتضم الجزيرة تجمع ضخم من طيور الطاووس إلى جانب مساحات خضراء ومواقع طبيعية خلابة للتنزه سيرا على الأقدام، تتضمن منطقة Gruenewald، وهي أكبر غابة بالقرب من برلين.


حديقة تيرجارتنTiergarten
اذهبي في نزهة في حديقة تيرجارتنTiergarten وهي حديقة ضخمة تقع في قلب مدينة برلين، وتشغل مساحة 520 فدان وتضم مساحات خضراء ممتدة، والكثير من نباتات الصفصاف، والبحيرات.
حديقة الحيوان
قومي بزيارة حديقة حيوان برلين وهي واحدة من أضخم وأشهر حدائق الحيوانات في العالم، والتي تضم معظم أنواع الحيوانات في العالم، وتعد حديقة حيوان برلين وجهة سياحية مفضلة لمحبي الحيوانات من كل مكان.

https://alhtoon.com/
الشلال في فيكتوريا بارك
افتتحت هذه الحديقة في كروزبرج في عام 1894، في برلين، وهي موطن لـ Befreiungskriege، وهو نصب تذكاري خصصه الملك فريدريك وليام الثالث ملك بروسيا لحروب التحرير خلال حروب نابليون. كما أنها موطن لشلال كروزبرج، وهو شلال من صنع الإنسان. يقال إن الشلالات صممت بعد شلالات زاكل في كامينشيك أو بودجورنج في الجبال العملاقة.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88