11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#عبدالله_بوشهري يروج لمسلسل #غسيل

نشر الفنان #عبدالله _بوشهري عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “#إنستجرام” عدداً من الصور من عمله الجديد “غسيل“.

وشارك عبدالله بوشهري الصور مع مهوره ومحبيه للمسلسل الذي انتهى من تصويره أخيراً.

وعلق بوشهري على الصور حيث قال: “أحمد الله، انتهيت من تصوير مسلسل غسيل.. شكرا لكل فريق العمل.. تجربة كانت جميلة وجديدة بكل تفاصيلها.. أتمنى أن يعجبكم المسلسل، وتستمتعوا به مثلما استمتعنا في تصويره”.

الجدير بالإشارة إلى أن مسلسل “غسيل” من إخراج أحمد عبدالواحد، ويتناول زيف حياة مشاهير الـ “سوشيال ميديا”، وسيعرض قريباً عبر منصة شاهد، ويتألف من ثماني حلقات، وتمَّ تصويره بين الكويت وبيروت وتركيا، من تأليف فهد العليوة، وإنتاج شركة “كتويل”، وبطولة نخبة من الفنانين، منهم عبدالله بوشهري، شجون الهاجري، عبدالله عبد الرضا، زينب بهمن، زهرة الخرجي، عبير أحمد، منصور البلوشي ومحمد سعد..

عبد الله بوشهري (27 يناير 1985 -)، ممثل إيراني يعيش في الكويت.

عن حياته
بدأ حياته الفنية في عام 2004 حيث شارك في دور صغير في مسلسل دنيا القوي، وبعدها شارك بمسرحية للأطفال حملت اسم الأكاديمية، كما شارك في «فيديو كليب» للمغني عبد الله الرويشد مع الفنان جاسم النبهان. بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة. وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.

ثنائيات
قدم خلال فترة من الفترات ثنائي فني مع الممثلة هيا عبد السلام خلال العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وكان أشهر ظهور للثنائي خلال مسلسل «ساهر الليل» بمواسمه الثلاث، حيث حققا النجاح والإشادة من الجمهور خلال تلك الشخصيات الرومانسية. ولكن في عام 2014 حدث خلاف شخصي بينهم أدى إلى نهاية هذا التعاون.

حياته الأسرية
في أغسطس 2015 أعلن عن زواجه من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي أطلق عليه اسم «داليا».وفي يناير 2021 رزق بابنه محمد علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى