المظهر والأزياء

تنسيق أحزمة الخنصر مع ملابسك

تساعدك الأحزمة على إبراز خصرك للحصول على إطلالة مميزة، وفي الحقيقة تقدم لكِ ديور أشكال وألوان وأحجام مختلفة من الأحزمة العصرية التي تناسب ملابسك المختلفة، وفي هذا المقال سنطرح لكِ أفكارًا مختلفة لتنسيق حزام ديور مع ملابسك
عاد الحزام كقطعة Statement لبعض الوقت الآن، مع عودة خيارات عشوائية للقسم الأوسط في عام 2019 وسيطر الحزام الغربي في عام 2020، الآن، في عام 2021، أصبح الحزام أكثر جرأة وتنوعاً من أي وقت مضى، كل ذلك لخدمة الغرض العملي وهو تثبيت البنطال في مكانه وربط الخصر.
ـ يمكن أن يكون الحزام بنفس لون الفستان إن كنت ترغبين في تحديد خصرك مع الحصول على مظهر أطول.
ـ أما إن كنت من صاحبات القامة الطويلة، فيمكنك هنا اختيار حزام جوتشي بلون مختلف عن الفستان.
ـ يمكنك التنسيق بين لون الحزام والحذاء والحقيبة معاً.

https://alhtoon.com/
ـ ارتدي جاكت أو بالطو باللون الاسود أو النبيتي مع حزام عريض على الخصر باللون الاسود أو الابيض سواء كان مصنوع من الجلد أو القماش مع بنطلون من الجينز الضيق وحذاء رياضي أو حذاء ذات كعب عالي.
ـ يمكنك تنسيق الفستان الأبيض وحزام رفيع للخصر، مع ارتداء كارديغان من لون الفستان نفسه لإطلالة حيادية، ونسقي معها حذاءً ذهبيًّا، وشنطة بوكس جذابة، تناسب أوقات ما بعد الظهر، وهذا اللوك يناسب الصبايا الممتلئات قليلًا.
ـ وأيضا مع الفساتين الكاروهات العصرية هذا العام، اعتمديه ليضفي لمسة تسعينية على اللوك، كما اعتمدته نور الحاج، وباقي التنسيق سيكون بحسب ذوقكِ، لإطلالة كاجوال مريحة.
ـ ارتدي جيبه واسعة من اللون الاحمر مع شميز أو قميص ذات أزرار باللون الابيض مع حزام كورسيه عريض من الجلد باللون الاسود وارتدي الحذاء الذي تفضليه على حسب المكان الذي تذهبين إليه.

https://alhtoon.com/
ـ نسقي الحزام الاسود العريض مع فستان قصير باللون الزهري ذات أكمام قصير ومنفوشة مع حذاء بكعب عالي لسهرة رائعة ومختلفة بإطلالة ساحرة.
ـ ارتدي فستان واسع قصير من اللون البينك مع حزام عريض باللون الدانم وحذاء ذات كعب عالي وحقيبة صغيرة الحجم خفيفة.
ـ كما يمكنك تنسيق حزام ذهب من الشراشيب، ومعه كارديجان قصيرًا من غوتشي Gucci لاطلالة فخمة، وأكمليها شنطة ديور القيمة.
مع العبايات والقفاطين حزام الذهب سيكون خياركِ الأول دائمًا، يمكنكِ اعتماده بالشكل المعدني المترف في الحفلات الضخمة، أو الذهبي البسيط من الخيوط، لكي تبدي محتشمة ونحيفة مع قامة ممشوقة، يمكنكِ اختيار كلتش متوسط الحجم مع هذه العباية، وكعب عالٍ مدبب، أو صندل مفتوح.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/
??????????

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى