11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

قد يعود الرجل العنكبوت لأندرو جارفيلد بطريقة غير متوقعة

يعتقد المشاهدون اليقظون أنهم شاهدوا فيلم Amazing Spider-Man لأندرو غارفيلد في المقطع الدعائي الجديد لفيلم Spider-Man: Across the Spider-Verse (الجزء الأول). ربما لم تكن أفلام The Amazing Spider-Man محبوبة على نطاق واسع مثل أفلام Sam Raimi ، لكن من المؤكد أنه لا يمكن لوم التمثيل. كان أندرو غارفيلد مثيرًا للإعجاب بشكل خاص باعتباره تجسيدًا أكثر قتامة وأكثر تفكيرًا لبيتر باركر ، الذي لم يكن قادرًا على الخروج من ظل المأساة.

عاد غارفيلد إلى دوره في Spider-Man: No Way Home ، وهي مغامرة متعددة العوالم جمعت جميع التكرارات الثلاثة الحية على الشاشة الكبيرة لزاحف الحائط حتى الآن. نجح فيلم MCU في إصلاح أعظم ندم غارفيلد ، مما منحه فرصة جديدة لإدخال الحياة والعاطفة التي شعر بها أن شخصية سبايدر مان تستحقها. كان المشاهدون سعداء بتصويره ، ومنذ ذلك الحين كانت هناك حملة رفيعة المستوى لشركة Sony للتوقيع على The Amazing Spider-Man 3 ، مما يمنحه فرصة أخرى لإنصاف الرجل العنكبوت.

كانت هناك شائعات منذ فترة طويلة أن Andrew Garfield و Tobey Maguire’s Spider-Men سيظهران بالفعل في Spider-Man: Across the Spider-Verse (الجزء الأول) ، ويعتقد المشاهدون اليقظون أنه ربما تم تأكيدها من خلال المقطع الدعائي

الجديد من Sony. يُظهر هذا اكتشاف مايلز موراليس لعلاقة غامضة ، حيث يبدو أن Spider-Man 2099 قد جمعت عددًا لا يحصى من المتغيرات من Spider-Man. يرتدي أحدهم زيًا مثيرًا للريبة مثل ذلك الذي يرتديه أندرو غارفيلدز Amazing Spider-Man في The Amazing Spider-Man 2 و Spider-Man: No Way Home.

https://alhtoon.com/

هذه لقطة وميض وستفوتها ، ومن المهم ملاحظة أنها لا تؤكد وجود غارفيلد نفسه في الفيلم ؛ يمكن استخدام الزي بدونه ، بعد كل شيء. ومع ذلك ، تريد سوني بالتأكيد أن تفعل أكثر من مجرد بيضة عيد الفصح ؛ يريدون إشارة صريحة ، شيئًا ما لجعل المعجبين يتحدثون. ستكون لحظة مهمة ، على الرغم من ذلك ، تؤكد بشكل أساسي أن أفلام Spider-Verse هذه موجودة بالفعل

قد يتسبب هذا في حدوث خطأ بسيط في الاستمرارية (سيعني ذلك تقنيًا أن الكون المتعدد MCU له اثنين من الأرض المعينة 616) ، ولكن هذا سيكون مسامحا – نوع التفاصيل التي سيلاحظها المشجعون المتشددون فقط. من شأنه أيضًا أن يمهد الطريق أمام حجاب توم هولاند أيضًا. من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذا الرجل العنكبوت يظهر وهو يتحدث إلى متغير آخر في زي أسود ، يرتدي أحد سبايدر مان عادة في أوقات أكثر قتامة في حياته ، لذلك قد يحاول غارفيلدز سبايدر مان مساعدة شقيق عنكبوت (كثيرًا في حرف).

أندرو غارفيلد معجب في القلب ، وحبه للرجل العنكبوت يتألق في كل مقابلة. لقد استحق أفضل من أفلام Amazing Spider-Man ، التي انتهت بشكل مفاجئ دون إتاحة الفرصة له لتحقيق إمكاناته. الرجل العنكبوت: بدأت No Way Home عملية إصلاح ذلك ؛ كان Spider-Man هو الأفضل حقًا في No Way Home. نأمل أن تستمر Sony في هذه العملية ، واسترداد المزيد من تجسد الشخصية في Spider-Man: Across the Spider-Verse (الجزء الأول).في نفس الأكوان المتعددة مثل أفلام الحركة الحية من Sony – وبالتالي ، MCU أيضًا.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى