المظهر والأزياء

تنسيق الأوشحة الرجالية في شتاء 2023

أصبح السكارف قطعة مميزة وأساسية في فصل الشتاء، وبالرغم من الاعتقاد السائد حوله بأنه قطعة نسائية إلا أن للوشاح تاريخاً ذكورياً مُعروف، كما أن الوشاح لم يَعُدّ محلاً للزينة فقط بل قطعة شتوية هامة للتدفئة من البرد الشديد، لذا اشتهرت أفكار تنسيقه مع الملابس وطُرق لفة.

https://alhtoon.com/
ـ وشاح مع جاكيت أنيق
يمكن مطابقة الأوشحة بأناقة مع السترات الجلدية الشتوية أو الدنيم ، أو مع “جاكيتات الطيار” ، ولا مانع من مطابقة الجاكيتات مع الأقمشة أو الجينز ، فكلاهما مناسب لهذا الطراز ، ويعتمد اختيار الأحذية المناسبة على نموذج البنطال ، كلاسيكي أو غير رسمي.


ـ وشاح عريض مع جينز
الوشاح العريض مع الجينز هو أفضل وأجمل فستان للرجال في الشتاء ، والجو الحديث الجديد من الجاكيتات الفاخرة والأوشحة الملونة سيكون ستايلات خاصة جدا. يُقترح أن يوفر الوشاح تركيبات ألوان إبداعية ، حيث يمكن دمج لون الجمل مع التوت الداكن أو الأزرق.

ـ وشاح مع سترة عصرية
يمكن تنسيق الوشاح بأناقة مع السترة الجلدية الشتوية أو الدينيم ، وكذلك “سترة بومبر” ، ولا مانع من تنسيق الجاكيت مع سروال من القماش أو الجينز ، وكلاهما يتناسب مع هذا المظهر ، واختيار الحذاء المناسب يعتمد على نمط البنطال ، كلاسيكي أو غير رسمي.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88