11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كل ما نعرفه عن 65

يعد فيلم الخيال العلمي القادم 65 بأن يكون قصة مغامرة فريدة. أصدرت Sony’s 65 أول مقطع دعائي له ، والذي يعرض الفيلم على أنه مزيج من العناصر والأنواع المختلفة مثل فيلم خيال علمي ومغامرة وفيلم وحش. بالطبع ، من الواضح أن هذا هو ما يجعل 65 بوبًا ، حيث يمثل الفيلم أيضًا أول غزوة رئيسية لآدم درايفر في نوع الخيال العلمي منذ ثلاثية Star Wars.

يقود آدم درايفر 65 في دور مستكشف الفضاء ميلز ، مع سكوت بيك وبريان وودز في كتابة الفيلم والمشاركة في إخراج الفيلم مع إنتاج سام ريمي. سيكون 65 أيضًا واحدًا من عدد قليل من أفلام الديناصورات غير Jurassic World التي يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي في إصدارها المسرحي. إليك كل ما نعرفه عن 65.
كل ما نعرفه عن 65 -صحيفة هتون الدولية-

في 65 ، آدم درايفرز ميلز هو رائد فضاء بشري من كوكب آخر ينقل 35 راكبًا في مهمة استكشافية ، مع تحطم ميلز على الأرض بعد اصطدام سفينته بكويكب. ومع ذلك ، فقد هبطت ميلز على الأرض 65 مليون سنة في الماضي خلال عصر الديناصورات ، ومن هنا جاء العنوان. مع الحد الأدنى من المعدات والأسلحة إلى جانبه ، يجد ميلز نفسه في معركة للبقاء على قيد الحياة ضد T-Rexes الشاهقة المظهر الذي ابتعد عن Jurassic Park بالإضافة إلى الديناصورات الأخرى. تعمل ميلز أيضًا كحامية للناجي الآخر الوحيد من الحطام ، وهي فتاة صغيرة تدعى Koa.

كل ما نعرفه عن 65 -صحيفة هتون الدولية-
يجري تعيين 65 مليون سنة في الماضي ، 65 لديها طاقم بشري صغير جدا. بالإضافة إلى تصوير السائق لميلز ، ستقوم أريانا جرينبلات بدور كوا. ستظهر كلوي كولمان أيضًا في عام 65 ، على الرغم من أن دورها غير معروف. خلاف ذلك ، فإن طاقم الدعم 65 سيتكون إلى حد كبير من الديناصورات. ومع ذلك ، من خلال الاتصال اللاسلكي بميلز مع رؤسائه ، يمكن أيضًا ظهور المزيد من الشخصيات البشرية في 65 ، على الأرجح في وقت مبكر عندما يبدأ ميلز مهمته في الفضاء.

خضع جهاز Sony 65 إلى العديد من التغييرات في تاريخ إصداره. كان من المقرر أصلاً عرض فيلم الخيال العلمي المرتقب بشدة في 13 مايو ثم 29 أبريل من عام 2022. تم تغيير تاريخ إصدار 65 في وقت لاحق إلى 14 أبريل و 28 أبريل من عام 2023 ، قبل أن يتم عرضه أخيرًا في دور العرض في 3 مارس 2023.
كل ما نعرفه عن 65 -صحيفة هتون الدولية-

65 مقطورة فيلم
يمكن رؤية المقطورة لـ 65 أدناه. مع قصة البقاء على قيد الحياة لسباقات القلب التي يثيرها عرض الفيلم ، من المحتمل أن يكون 65 بالفعل أحد أكثر أفلام الخيال العلمي تميزًا في عام 2023 ، ويستحق انتظار تأخيراته العديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى