المظهر والأزياء

تنسيق البنطلون الجينز الواسع مع الملابس

تنسيق البنطلون الجينز الواسع مع الملابس

تنسيق البنطلون الواسع الكلوش يُعتبر من الخطوات الأساسية في عالم الموضة الخاصة بالمحجبات، لذلك لا بد من تعلّم أسس تنسيق البنطلون الواسع بطريقة مدونة الموضة المصرية هاجر جمال، فهي من أكثر مدونات الموضة اعتماداً على هذه القطعة بتصاميمها المختلفة.

لا داعي للقلق؛ فلا يوجد أسهل من تنسيق البنطلون الواسع مع الحجاب، ومن إطلالات مدونة الموضة هاجر جمال ظهرت ببلوزة وبنطلون واسع كلوش باللون البيج مع معطف برتقالي، وأكملت أناقتها بحجاب توربان بيج، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً لمظهر بسيط وأنيق مناسب للإطلالات اليومية.
تنسيق البنطلون الجينز الواسع

إذا كنت لا تحبين التنسيقات المعقدة، فاختاري ببساطة القميص الأبيض، وضعي على كتفيك سترة Bomber أو سترة جلدية.

للمسة عصرية فائقة التميز، أضيفي إلى بنطلون الجينز الواسع سروال حظام على شكل سلاسل تتعلق به حقيبة ميكرو الصغيرة والرائجة.

يمكنك ارتداء مع بنطلون الجينز الواسع قميص بقصة غير متوازية وضعي أقراط ذهبية ضخمة.

تنسيق البنطلون الجينز الواسع مع الملابس
تنسيق البنطلون الجينز الواسع مع الملابس

تنسيق البنطلون الجينز الواسع بطريقة عصرية
إن كنتِ تبحثين عن طريقة بسيطة وسريعة لتنسيق البنطلون الجينز الواسع مع الملابس العملية فلا تترددي من تجربة تنسيقه مع الكنزات الشتوية بألوان محايدة أو زاهية وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع. أما إن كان البنطلون قصيراً يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الواسع مع البوت لضمان الحصول على إطلالة مميزة ومناسبة لكِ.
اختاري بليزر أوفر سايز مع بنطلون جينز واسع
هذه الطريقة لتنسيق بنطلون جينز واسع ستمنحكِ لوك ستايلش بامتياز، كما ستنكّه طلّتكِ بلمسة مميّزة وخارجة عن المألوف. اختاري توب أو تيشرت بسيط أسفل البليزر ونسّقيهما مع بنطلون جينز واسع لإطلالة مريحة وملفتة في آن.

تنسيق البنطلون الجينز الواسع بشكل أنيق
هناك العديد من القطع التي يمكنك اختيارها مع البنطلون الجينز الواسع للحصول على مظهر أنيق وجذاب وذلك باختيار السترة الكلاسيكية التويد البسيط أو المعطف الشتوي الأنيق. فهذه القطع يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر مميز مناسب لذوقك.

ويمكنك الاختيار بين موديلات البوت المختلفة سواء الضيقة أو الواسعة بحيث تتناسب مع ستايلك الخاص في مختلف الأوقات.

ضعي بلوزة طويلة أسفل بنطلون جينز واسع
إن كنتِ ترغبين باعتماد بلوزة طويلة مع بنطلون جينز واسع، من المفضّل أن تضعيها أسفل السروال وذلك كي تحصلي على لوك ناجح. فإن تركتِ التوب فوق البنطلون، سيصبح لوككِ غير مرتّب بتاتاً.

اعتمدي كروب توب أو بلوزة تصل إلى حدود بنطلون جينز واسع من الأعلى
بعيداً عن البلايز الطويلة، يمكنكِ من دون شكّ أن تنسّقي بنطلون جينز واسع مع كروب توب أو بلوزة قصيرة تصل إلى حدود خصر السروال. كذلك، يمكنكِ أن تنسّقي فوقهما مثلاً بليزر أو قميص مفتوح ومبالغ بحجمه.

اعتمدي جاكيت بقصّة طويلة مع بنطلون جينز واسع
إن أردتِ أن تنسّقي جاكيت بقصّة طويلة مع بنطلون جينز واسع، سواء كانت معطف، كارديغان طويلة أو غيرها، احرصي على انتعال شوز بكعب عالي. اعتماد تصميم طويل مع بنطلون جينز واسع قد يجعلكِ تبدين أقصر قامة، لذا انتعال شوز كعب عالي مع هذين التصميمين سيُعيد التوازن إلى جسمكِ.

اقرا المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88