11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

Dave Bautista يعطي حزام WWE لمدير البصل الزجاجي في فيديو Sweet Wrap

يعد تعاونه المشهود مع المخرج ، ظهر فيديو التفاف جميل من Glass Onion: A Knives Out Mystery يرى ديف باوتيستا يمنح الكاتب/ المخرج ريان جونسون حزام بطولة WWE الخاص به. يمثل Bautista واحدًا من الوافدين الجدد إلى امتياز whodunnit بقيادة دانيال كريج جنبًا إلى جنب مع إدوارد نورتون وجانيل موني وليزلي أودوم جونيور وكاثرين هان وجيسيكا هينويك ومادلين كلاين وكيت هدسون ونوح سيغان. Glass Onion: A Knives Out Mystery يرى Benoit Blanc من Craig في عطلة نهاية أسبوع يونانية بواسطة الملياردير التكنولوجي Miles Bron مع أصدقائه القدامى في لعبة لغز جريمة قتل مزيفة ، فقط لخطر حقيقي موجود في جزيرته المنعزلة على البحر الأبيض المتوسط.

تكريمًا للعرض الأول المتدفق للفيلم ، انتقل Dave Bautista إلى Twitter للكشف عن فيديو Glass Onion: A Knives Out Mystery wrap. قبل إلقاء خطاب أمام الممثلين وطاقم العمل الموجودين في موقع التصوير ، يرى الفيديو باوتيستا يعطي حزام بطولة WWE للكاتب / المخرج ريان جونسون ، الذي يضايق مازحا أنه سيأتي بعد ممثله في الحلبة. تحقق من فيديو التفاف القلب وخطاب باوتيستا

على الرغم من أنه ليس غريباً على المزيد من المشاريع الكوميدية ، ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى عمله المشهود في أفلام جيمس جون حراس المجرة ، فإن عمل باوتيستا في Glass Onion: A Knives Out Mystery يمثل تغييرًا لطيفًا في وتيرة المصارع السابق. على عكس غالبية مشاريعه الأخرى ، التي تميل إلى الاعتماد على مكانته لشخصيته ، يرى Bautista’s Twitch Streamer وناشط حقوق الرجال Duke Cody في الواقع أن Bautista يستغل بشكل أعمق في مقاطعه الكوميدية لشخصيته الحقيقية المخيفة. كما يتضح من فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery ، فإن مكانة كودي ومعتقداته الكارهة للنساء هي في الواقع قناع لعدم الأمان لديه ، ويمكن رؤية جزء منها في مقدمته عندما لا يتمكن حتى من التغلب على وجود والدته الغازي.

https://alhtoon.com/

واحدة من أكبر التغييرات وأكثرها إثارة للاهتمام بالنسبة إلى Bautista in Glass Onion: A Knives Out Mystery هي الكشف الصادم عن كونه أول وفاة على الشاشة في تتمة لعبة whodunit ، والتي قُتلت بسبب رد فعل تحسسي لعصير الأناناس المتضمن في كوكتيله . على الرغم من أنه شهد عددًا من حالات الوفاة في الماضي مع أمثال The Man with the Iron Fists و Riddick و Specter ، إلا أن موته في فيلم Johnson كان له تأثير أكبر بكثير على القصة ، حيث وجد شخصياته الداعمة في حالة ذهول بسبب مقتله و حافزًا لبقية التوتر في الحبكة ، تمامًا مثل وفاته في Blade Runner 2049. في حين أن البعض ربما أحب أن يرى Bautista’s Cody يلتقي بنهايته بطريقة أكثر مسرحية ، نظرًا لحجمه ومثله المثيرة للجدل ، إلا أنه لا يزال يثبت أنه تخريبي أصبحت نقطة انطلاق الجماهير تحبها وتتوقعها من جونسون.

بينما سيعود Bautista إلى مجاله الأكثر تركيزًا على الحركة مع Guardians of the Galaxy Vol العام المقبل. 3 و Dune: Part Two ، يغوص أيضًا في نوع آخر غير متوقع مع تكيف M. Night Shyamalan للرعب النفسي لـ Knock at the Cabin. يلعب دور البطولة كقائد لمجموعة من غزاة المنزل يطالبون بتضحية من عائلة مكونة من ثلاثة أفراد لتجنب نهاية العالم ، ويبدو أن باوتيستا وجد دوره الأكثر تفرداً حتى الآن حيث يعمل على إقناع الزوجين بالذهاب مع خطة مؤلمة للإنقاذ العالم ، يعتمد على ذكائه وثباته العقلي أكثر من مجرد مكانته. حتى يصل فيلم Shyamalan إلى دور العرض في فبراير ، يمكن للجمهور اللحاق بأحدث أداء رائع لـ Bautista مع Glass Onion: A Knives Out Mystery الذي يتم بثه الآن على Netflix.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى