البشرة والشعر

أفضل تسريحات لشعر العروس

كل عروس تريد أن يكون كل شيء في حفل الزفاف مثالياً، والإطلالة الرائعة تبدأ من تسريحة الشعر، نقدم لكِ في هذا المقال تسريحات شعر للعروس.

تسريحة الريترو نصف المرفوع مع التاج

تعد تسريحة الريترو من أجمل تسريحات الشعر التي بإمكان العروس اعتمادها. وبإمكانك في يومك الكبير اعتماد تسريحة الشعر الريترو نصف المرفوع، مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، والمزينة بتاج فخم يضفي على إطلالتك رقياً وجمالاً.

https://alhtoon.com/

الضفائر

تعد الضفائر أحد التريندات التي تسيطر على موضة الشعر، وقد يشعر البعض بالاستغراب عند التحدث عن استخدامها في تسريحات شعر العروس في 2021 أيضًا، ولكنها ستكون بشكل مختلف عن المعتاد، حيث يتم مزجها مع الشينيون الذي يعتمد على الشعر المرفوع المناسب مع ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية

الشعر المنسدل

إن كنتِ تميلين إلى البساطة في يوم زفافكِ، فاختاري مثلاً تسريحة الشعر المنسدل ذات تموّجات ناعمة أو مالسة، وأضيفي تاج عروس ناعم. بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي باختيار تاج كبير نسبياً وتنسيقه مع تسريحة ناعمة لخلق توازن.

تسريحة الكعكة العالية

من بين تسريحات عرايس مرفوعه، يمكنكِ أن تختاري الكعكة العالية وتزييتها بأجمل تاج عروس ملكي. كما يمكنكِ أن تختاري الشينيون المنخفض أو الكعكة المنخفضة التي تنضمّ إلى تسريحات عروس ناعمه. كذلك، يمكنكِ أن تلجئي إلى تسريحات شعر عروس مع ذيل حصان، سواء كانت مرتفعة أم منخفضة واختيار مثلاً الخصلات المموّجة أم المالسة. من جهةٍ أخرى باستطاعتكِ أن تعتمدي تسريحة النصف رفعة يوم زفافكِ ووضع تاج العروس للمسة من الفخامة.

تسريحة بوب مرصع بالجواهر

إذا كان شعرك قصيراً فخذي هذا النمط على سبيل المثال، يمكن أن تغير الثنية البسيطة على جانب واحد الطريقة التي يبدو بها شعرك، مع إضافة دبابيس الشعر الكبيرة والمجوهرات، حتى تجعل التسريحة أكثر أناقة وسحراً.

https://alhtoon.com/

الشينيون

قد تكون تسريحة الشينيون من التصفيفات الكلاسيكية التي تلجأ إليها الكثير من العرائس، باعتبارها من التسريحات التي تجمع الشعر بأكمله بطريقة تجعله بسيطًا، ويمكن ارتداء طرحة الزفاف عليه، إلا أن هناك تصفيفات جديدة وعصرية له، حيث تكون منخفضة قليلًا، وقد يتم دمجها مع الضفائر، تلك التي يمكنك الاختيار من بينها بسهولة.

تسريحة شعر بوهو

يمكن للعروس صاحبة الشعر القصير تصفيف شعرها بهذا النمط، بإضافة بعض التجاعيد للشعر أو تموجات من ناحية الرقبة، مع إضافة تاج برّاق عند الجبهة لمنحك إطلالة فريدة ومختلفة.

تسريحة شعر ويفي مع تاج الرأس

يمكنك اختيار الإطلالة الفخمة بهذا النمط، فقط بعمل بعض الأمواج والكيرلي، ثم تلبيس الرأس بالتاج.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى