الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية

#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية#غرف الجلوس من أهم الغرف التي تهتم بها العروس أثناء فرش منزلها، حيث يجب الاهتمام بالعديد من العوامل المختلفة أثناء فرش هذه الغرفة.
#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية -صحيفة هتون الدولية-

يوجد العديد من التصاميم المتميزة والمختلفة لغرف الجلوس، وتعد غرفة الجلوس من أهم الغرف التي يجب الاهتمام بها؛ وذلك لأنها الغرفة التي يتم فيها قضاء الكثير من الوقت.. حيث يجب الاهتمام بألوان الغرفة سواء كان لون الحائط أو الأثاث، أو الأرض.. هذا بالإضافة إلى أنه يجب الاهتمام بالإضاءة الخاصة بالغرفة.
#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية -صحيفة هتون الدولية-

واحدًا من أبرز غرف الجلوس التركية تعد الألوان المنتشرة في الصورة من أكثر الألوان التي يتم استخدامها في تركيا، تم اختيار تداخل اللون الفيروزي مع اللون الوردي؛ الأمر الذي جعل مظهر الغرفة جيدًا ومتناسقًا.

حيث تم اختيار اللون الفيروزي كلون أساسي في الكنبة الكبيرة واستخدام الوسائد المزخرفة عليها.. بينما الكراسي تم استخدام اللون الوردي عليها والوسائد عليها باللون الفيروزي، وعلى الأرض الخشبية تم اختيار سجادة مشجرة تحتوي على تداخل ألوان الكنبة بالإضافة إلى العديد من الألوان الفاتحة الأخرى.
#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية -صحيفة هتون الدولية-

من الأفكار المختلفة التي يتم تنفيذها في غرف الجلوس التركية، تم استخدام لونين بكافة درجاتهم في هذا التصميم، تم استخدام اللون الرمادي والوردي.. يعد تداخل اللون الرمادي مع الوردي من أفضل التداخلات التي يمكن استخدامها في تصاميم الغرف أو الملابس.

تم استخدام اللون الرمادي كلون أساسي للكنبة والكرسي، وعليها سائد باللون الرمادي الفاتح والوردي.. الأمر الذي جعل مظهر الغرفة يبدو متميزًا وأنيقًا، وعلى الأرضية الخشبية تم وضع سجادة باللون الرمادي في منتصف الغرفة.. وعليها تم وضع طاولة باللون الأبيض، وفوق الطاولة تم استخدام مزهرية بها أزهار باللون السماوي.
#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية -صحيفة هتون الدولية-

يتناسب هذا التصميم مع كافة الأذواق سواء كانت العادية أو الأذواق الكلاسيكية.. يعد واحدًا من أفضل التصاميم التركية المستخدمة لغرفة الجلوس، حيث تم استخدام كنبة باللون البيج في وعليها وسائد باللون السماوي المشجر والبيج.
#غرف جلوس تركية بتصاميم عصرية -صحيفة هتون الدولية-

على الأرض البنية تم وضع سجادة باللون الأبيض والسماوي معًا.. وفي المنتصف تم وضع طاولة صغيرة تحتوي على بعض الكتب، أما الحائط فتم طلائه باللون الأبيض، وفي الواجهة يوجد طاولة تحتوي على العديد من التابلوهات.. والتحف البسيطة، هذه الأشياء تم إبرازها بدقة من خلال الإضاءة الجيدة للغرفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى