سفر وسياحة

 أفضل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا

سواء كنت ترغب في السفر مع الشريك لقضاء عطلة رومانسية قصيرة أو الذهاب في شهر العسل بعد وقت قصير من حفلة الزفاف، ففي هذا المقال نقدم لك مجموعة من الأماكن المميزة جدا لقضاء شهر العسل مع الشريك في آسيا
جزر المالديف
المالديف، وجهة جميلة ومكان مفضل بشكل خاص للأزواج الذين يحبون ممارسة رياضة الغوص أو حجز جناح عائم مُحاط بالطبيعة أو جناح مخصص لقضاء شهر العسل في فندق فاخر وكل هذا يتوقف على أسلوب السفر المفضل لديك.
قيتنام
فيتنام هي دولة صغيرة وجميلة في جنوب شرق آسيا ، وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في آسيا.
يوجد في فيتنام الكثير من الأشياء لتقدمه لضيوفها الجدد. في الواقع ، هذا البلد يبهر كل زوجين في شهر العسل.
تنعم فيتنام بجمال طبيعي وفير ، ولديها كل شيء في المتاجر التي يتوقعها المرء من وجهة شهر العسل.
تقدم فيتنام مجموعة مذهلة من المعالم السياحية والأذواق والأنشطة لضمان تمتعك أنت وزوجتك بأفضل لحظاتكما معًا، فإذا كنت من محبي الطبيعة والحياة البرية.

 أفضل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا
ـ بالي
إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، واستكشاف ثقافة مختلفة في شهر العسل بقارة آسيا، فإن زيارة مدينة بالي في إندونيسيا بالتأكيد هي أفضل رهان لك، هذه المدينة التي تضم العديد من المعالم الفريدة، من معابد وشواطئ، تعد مكانًا رائعًا للابتعاد عن صخب الحياة العصرية.
المشاهد البديعة في بالي مثالية لزوجين تزوجا للتو، لأنها تصنع جوًا فريدًا ورومانسيًا.
في بالي يمكنك زيارة الشواطئ والشلالات، والمتاحف، كما يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الطازجة.
سيرلانكا
إذا كنت لم تستكشف سيريلانكا من قبل, والحقول الخضراء والآثار القديمة بها ،فانت بالتأكيد تعتبر في عداد المفقودين. وهذا ليس فقط لاعتبارها واحدة من أرخص وجهات رحلات شهر العسل في آسيا وانما أيضا حيث إنها واحدة من الأماكن الأكثر إثارة للاهتمام. إن حُسن الضيافة من السكان المحليين في الترحيب بالسياح يجعل الاقامة هناك اكثر ارتياحا، أما إذا كنت من محبى التاريخ ستكون سيريلانكا ايضا وجهة مناسبة.

 أفضل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا
كوه لانتا تايلاند
تعد من بين أفضل وجهات رحلات شهر العسل في آسيا، كوه لانتا تعتبر احدى اهم و أروع وجهات رحلات شهر العسل في آسيا حيث البيئة البكر والمياه اللازوردية الواضحة والعاكسة لضوء الشمس وخاصة لحظات غروب الشمس، وتقع كوه لانتا في كرابي بتايلاند. يمكنك أن تمارس فيها الرياضات المائية الممتعة مثل الغوص والغطس أو حتى مجرد الجلوس على الشاطئ الرملي والاستمتاع بالمشهد الساحر والهواء الطلق.
سنغافورة
على الرغم من أن الشواطئ والمعابد، والاسترخاء في الطبيعة والاستمتاع بأشعة الشمس، قد يكون هدفًا للكثير من الأزواج الجدد، إلا أن هناك آخرين يأملون في قضاء شهر عسل أكثر تفاؤلًا وإثارة.
إذا كنتما ممن يرغبون العيش في المدينة خلال شهر العسل، فإن زيارة سنغافورة أمر لا بد منه، فهي موطنًا لمجموعة واسعة من مناطق الجذب السياحي، فإذا كنتما من محبي الإثارة، فيمكنكما زيارة متنزه مائي أو القفز بالمظلات في الأماكن المغلقة، وبالنسبة لعشاق الطعام، فإن سنغافورة هي موطن المطاعم العالمية.

 أفضل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا
كذلك يمكن للأزواج الجدد التسوق، والتعرف على تاريخ المدينة، أو التجول في أحد المتاحف الفنية.
تايلاندا
كل شيء في هذا المكان يستحق التجربة مرة واحدة على الأقل في العمر.
ما يعمل بشكل أفضل هو حقيقة أن التجربة التايلاندية تأتي رخيصة ولا تحرق حفرة في جيبك.
إنها واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في آسيا وتنجح في ترك الأزواج الذين يقضون شهر العسل في حالة ذهول.
تُعد Koh Samui ، المحاطة بأشجار النخيل ومياه الياقوت ، وجهة رومانسية للأزواج الرومانسيين الذين يحبون الشواطئ.
إذا لم تكن شخصًا شاطئيًا ، فيمكنك دائمًا الذهاب إلى شيانغ ماي عند سفوح جبال دوي إنتانون.
تايلاند هي أفضل مكان لقضاء شهر عسل مريح بتكلفة أقل بكثير.

 أفضل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا
بوراكاي
وقد تم ترتيب بوراكاي في الفلبين كرقم 6 في قائمة من أفضل الوجهات لقضاء رحلات شهر العسل. في مثل هذه الوجهة يمكنك المشاركة في أنواع مختلفة من الأنشطة للحصول على المزيد من المتعة والترفيه. يمكنك الذهاب الى التزلج الهوائي أو زيارة العديد من الأندية الفنية التي ترحب بالسياح وتعد ملاذا لعشاق الطعام. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في جمال الشواطئ سوف تجد الشواطئ الجميلة على ضفافها الرمال البيضاء الساحرة.
كيوتو وجهة جذابة للثنائي
تشتهر مدينة كيوتو التاريخية بالصروح والقلاع تاريخية، فضلًا عن الحدائق الإمبراطورية ذات جمال أخاذ للألوان – الوردي الفاتح والظلال البيض لأزهار الكرز في الربيع والألوان الحمراء والصفراء في الخريف – مما يجعلها واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم لقضاء شهر العسل.
عند الزيارة، لا بدّ من قصد غابة كيمونو التي تعتبر من أكثر الأماكن رومانسية في كيوتو، والتنزه في شيراكاوا يعتبر من أكثر الشوارع جاذبية في كيوتو حيث لا يزال بإمكانك الشعور بالمدينة القديمة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للتاريخ في كيوتو. يمتد نهر نظيف موازٍ للشارع المرصوف بالحصى ، تصطف على جانبيه أزهار الكرز وأشجار الصفصاف والمطاعم والنزل الخشبية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 أفضل الأماكن الرومانسية لقضاء شهر العسل في آسيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى