11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

المقطع الدعائي لفيلم “رينفيلد” يظهر دراكولا نيكولاس كيج الذي يجعل الحياة جحيمًا حيًا

سحبت شركة يونيفرسال الستار على نفض الغبار عن مصاص دماء المعسكر رينفيلد بمقطورة جديدة تثير مغامرة العميل الفخري لدراكولا. يركز الفيلم على الديناميكية بين رينفيلد (نيكولاس هولت) ورئيسه الكبير (نيكولاس كيج) حيث يحاول الأتباع الخروج من ظل دراكولا الطويل بعد عقود من الخدمة. عندما وقع في أعقاب ضابطة المرور الغاضبة على الدوام ريبيكا كوينسي (أوكوافينا) في نيو أورليانز الحديثة ، قرر أخيرًا ترك وظيفة مصاص الدماء ، مما أدى إلى المرح والدراما أثناء حل المشكلات في علاقتهما.

في المقطع الدعائي ، نرى رينفيلد من هولت ينضم إلى العلاج الجماعي للهروب من كابوس رئيسه – دراكولا. في سعيه للخروج من وظيفته المسدودة ، يتذوق ما يشبه أن يكون بطلاً. يظهر Cage أيضًا بشكل رائع في المقطورة ، حيث يقدم Dracula جديدًا مرعبًا بصراحة.

يقال إن رينفيلد تتماشى مع الخط الفاصل بين الكوميديا ​​والدراما والرعب والرومانسية لأنها تستكشف الديناميكية بين دراكولا ورينفيلد بالإضافة إلى حب رينفيلد الجديد لريبيكا. على الرغم من أن Cage قد قال سابقًا أن هناك “موقفًا كوميديًا من فن البوب ​​\  u200b الكوميدي” للفيلم وأن الذوق الحديث يلمح إلى مغامرة مضحكة أكثر للخادم وسيده ، إلا أنها لن تنقصها اللحظات الحادة. قال كيج أيضًا إنه استوحى إلهامًا كبيرًا من كونت أورلوك من نوسفيراتو للقبض على الجانب الأكثر رعبًا من مصاصي الدماء. حصل الفيلم على تصنيف R قبل صدوره ، مما يشير إلى أنه لن يخجل من الدماء أو مشاهد مروعة تشمل الرئيس الحرفي من الجحيم. قام المخرج كريس مكاي سابقًا بتهدئة المخاوف ، قائلاً إنه لم يكن مخططًا ليكون كوميديًا مباشرًا ، ولكنه مليء بالعناصر الكوميدية.
المقطع الدعائي لفيلم "رينفيلد" يظهر دراكولا نيكولاس كيج الذي يجعل الحياة جحيمًا حيًا-صحيفة

يجلب McKay سيرة ذاتية رائعة إلى الطاولة تتضمن توجيه الاعتمادات لـ The Tomorrow War و The Lego Batman Movie. وانضم إليه ريك ومورتي وكاتب المجتمع السابق ريان ريدلي الذي صاغ السيناريو للفيلم. ومع ذلك ، جاءت الفكرة الأصلية لرينفيلد من مبتكر The Walking Dead روبرت كيركمان الذي يعمل كمنتج وأكد سابقًا أنه سيكون هناك الكثير من العنف في الفيلم. مع هذا الثلاثي الموهوب الذي يعمل معًا ، فإنه يغرس الثقة في Renfield لتقديم مزيج من الكوميديا ​​والرعب والمغامرة لمنافسة فيلم Taika Waititi’s What We Do in the Shadows.

بصرف النظر عن الثلاثي النجمي هولت وكيج وأوكوافينا ، ستضم رينفيلد أيضًا بين شوارتز ، وأدريان مارتينيز ، وشوهريه أغداشلو ، وبس روس ، وجيمس موزيس بلاك. بينما سيكون هولت هو الرجل الرائد ، كان Cage يتشكل ليكون القرعة الضخمة للفيلم منذ البداية. بفضل حبه لأسطورة دراكولا ودراسته الدقيقة للعديد من أفضل العروض مثل مصاص الدماء ، يبدو أن فيلمه الكوميدي الذي لا يزال مثيرًا للأعصاب مهيأ لسرقة العرض عند إصدار الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى