11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

‘The Ark’ الجديدة يُظهر مقطورة طاقم الفضاء الذين تقطعت بهم السبل يقاتلون من أجل البقاء

كشفت SYFY عن المقطع الدعائي الأول لسلسلة الخيال العلمي القادمة The Ark. يتبع المقطع طاقم متبقٍ من مركبة فضائية تُعرف باسم Ark One حيث مات جميع “الأشخاص المسؤولين عن إدارة السفينة”. تهيئ المقطورة بشكل مثالي المخاطر حيث يستعد أفراد الطاقم المتبقيون ليصبحوا أفضل إصداراتهم للبقاء في المسار الصحيح والبقاء على قيد الحياة عندما تنحرف السفينة عن مسارها بعد الاصطدام. مليء بالعقول اللامعة على متن الطائرة ، يجب على الطاقم اجتياز الحدث الكارثي من أجل بقاء الجنس البشري.

يرى المقطع الدعائي الذي تم إصداره حديثًا طاقم سفينة الفضاء يستيقظ لأن كارثة تهدد بقاءهم. يتعلمون على الفور أن قبطان السفينة وقيادتها قد ماتوا ، ويجب عليهم أن يقودوا أنفسهم. ومع ذلك ، مع وجود قوى غير مرئية تهدد مهمتهم وعدم وجود فكرة بمن تثق به ، فإن البقاء على قيد الحياة لا يبدو بهذه السهولة.

المقطورة تبدو مثيرة للاهتمام ومثيرة في جزء منها. في حين أن مستقبل البشرية على المحك ، يبدو أن القصة متأصلة في المشاعر الإنسانية في مقدمة دراما البقاء. يقع The Ark في 100 عام في المستقبل ، وقد تم إنشاؤه بواسطة الشهرة في يوم الاستقلال ، دين ديفلين ، ويتبع أول مهمة استعمار كوكبي على مركبة فضائية تعرف باسم Ark One ، والتي تواجه حدثًا كارثيًا تسبب في دمار هائل وخسائر في الأرواح. بعد خروجهم عن المسار ونفاد الإمدادات التي تحافظ على الحياة ، يجب على الطاقم المتبقي إيجاد طريقة للبقاء على قيد الحياة حتى يصلوا إلى وجهتهم.


المسلسل يلقي كريستي بيرك في دور الملازم شارون جارنت ، ريتشارد فليشمان في دور الملازم جيمس بريس ، ريس ريتشي في دور الملازم سبنسر لين ، ليزا برينر في دور سوزان إنجرام ، كريستينا وولف في دور كات برانديس ، إلى جانب ستايسي ريد ، رايان آدامز ، مايلز بارو ، تيانا أوبشيفا وأكثر من ذلك. يدير الطيار Devlin (يوم الاستقلال ، Stargate) الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع Jonathan Glassner (Stargate SG-1) كمدير عرض ومنتج تنفيذي إلى جانب مارك روسكين وريتشيل أولشان ويلسون من شركة Electric Entertainment. بينما يعمل جوناثان إنجلش من شركة Balkanic Media وستيف لي كمنتجين.

يُعرض Ark لأول مرة يوم الأربعاء ، 1 فبراير في الساعة 10 مساءً يوم SYFY وسيتم بثه في اليوم التالي على Peacock. يمكنك التحقق من المقطع الدعائي والملخص أدناه:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى