الفنون والإعلامفن و ثقافة

ستيفن أميل يثير ظهور “الوميض” بصورة وراء الكواليس

ستيفن أميل عاد إلى Arrowverse. تم الإعلان عن نهاية The Flash العام الماضي في أغسطس مع كون الموسم التاسع هو الفصل الأخير من سلسلة CW طويلة الأمد. من المناسب أن يعود Amell للمرة الأخيرة لأنه هو الشخص الذي بدأ Arrowverse بالكامل. نشر الممثل صورة على تويتر لكرسيه من المجموعات مع تسمية توضيحية تقول “يا له من شرف أن أعود”.

https://alhtoon.com

تم الإعلان رسميًا عن عودة الممثل قبل يومين. بدأ تشغيله كـ Oliver Queen / Green Arrow في عام 2012 مع العرض الأول للمسلسل الرئيسي Arrow بداية Arrowverse ، وكان في نفس السلسلة حيث تم تقديم Barry Allen من Grant Gustin لأول مرة قبل ظهوره الأول في The Flash. في موسمه الثامن والأخير ، تعاون أوليفر والأبطال الآخرون مرة أخرى في حدث “أزمة على الأرض اللانهائية” لحماية الكون المتعدد من الوقوع في أيدي الشرير الذي أراد القضاء عليه بالكامل.

ضحى Green Arrow بنفسه لإنقاذ الواقع ، لذا ليس من الواضح في الوقت الحالي كيف سيعيده المسلسل. ومع ذلك ، نظرًا لأنه من المعروف أن Barry Allen يعبث بالجدول الزمني ، فقد يكون العرض قادرًا على إعادة نسخة حية من Oliver. المنتج التنفيذي لفلاش إيريك والاس ، أشار سابقًا في بيان “شعر الجميع في Team Flash بقوة أنه من المهم إنشاء لحظة كاملة مع عودة أوليفر في الموسم الأخير من” The Flash “. والنتيجة هي حلقة ملحمية لكنها عاطفية نأمل أن يستمتع بها معجبو Arrowverse “.

جنبًا إلى جنب مع Amell ، سيعيد The Flash أيضًا ديفيد رامزي ، و Keiynan Lonsdale ، و Sendhil Ramamurhty في الحلقة 9. علاوة على ذلك ، هناك خريجون آخرون من Arrowverse سيشاركوا في البطولة في الموسم المقبل ، بما في ذلك نيكول ماينز في دور Nia Nal / Dreamer و Batwoman’s Javicia Leslie التي تظهر في دور Red Death . إلى جانب جوستين ، يضم طاقم العمل جيسي إل مارتن ، وكانديس باتون ، ودانييل باناباكير ، ودانييل نيكوليت ، وكايلا كومبتون ، وبراندون ماكنايت.

يعمل إريك والاس كمستعرض لـ The Flash الذي طوره جيف جونز وأندرو كريسبيرج بالإضافة إلى جريج بيرلانتي ، الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي إلى جانب سارة شيشتر ووالاس. Warner Bros. Television هو الاستوديو الذي ينتج المسلسل ، وبالتالي في أعقاب المسلسل الرئيسي الذي تم استبعاده أو سحبه من كتالوجه ، سينتهي The Flash بسلسلة مثل Batwoman و Stargirl.

سيُعرض الموسم الأخير من The Flash على The CW يوم الأربعاء ، 8 فبراير. المواسم الثمانية الأولى متاحة حاليًا للبث على Netflix. يمكنك التحقق من المقطع الدعائي للموسم الأخير أدناه:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى