أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#هاتف HONOR X9a المميز بأفضل شاشة

#هاتف HONOR X9a المميز بأفضل شاشة#شركة هونور تكشف عن هاتفها HONOR X9a في السوق الإماراتي، والذي يُعد إضافة لسلسلة HONOR X Series.

يتميز هاتف HONOR X9a، بشاشة من نوع AMOLED المنحنية بزاوية 45 درجة، ويبلغ قياسها 6.67 بوصة، مع حواف فائقة النحافة تؤدي إلى نسبة ملحوظة تبلغ 93٪ من الشاشة إلى الجسم، بالإضافة إلى طبقة زجاج مقوى منحني شديد الصلابة.

صُنع هاتف HONOR X9a من أجل جعل التكنولوجيا أكثر سهولة للمُستخدمين في جميع أنحاء العالم بفضل تصنيعه الموثوق به، وذلك بسعر مُناسب في مُتناول اليد.

وتدعم شاشة هاتف Honor X9a معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وتتميز بدعم تقنية التعتيم PWM، والتي تبلغ 1920 هرتز لتقليل وميض الشاشة، مما يخفف من إجهاد العين الناجم عن الاستخدام المطول.

يُمكن للجمهور الاستمتاع بخدمة الـTrade-in المُضافة حديثًا، والتي تسمح لهم باستبدال هواتفهم القديمة بهواتف حديثة من HONOR بأسعار أقل، بما في ذلك هاتف HONOR X9a، والهاتف الأيقوني HONOR 70 5G.

أداء الهاتف هو الأساس الذي ينبني عليه تجربة المستخدم الناجحة. ولذلك، فإن هاتف HONOR X9a مُزوّد فقط بأكثر ترقيات البرمجيات والأجهزة المُناسبة للجمهور والتي تُلبي احتياجاتهم وتُناسب عاداتهم وتفضيلاتهم، وهذه التقنيات الحديثة تُعد بمثابة تحدي للصناعة بالكامل.

يأتي هاتف HONOR X9a مع سعة داخلية كبيرة تبلغ 256 غيغابايت. الأمر الذي يسمح للمُستخدمين بالاحتفاظ بكل المحتوى الذي يوّدون الاحتفاظ به دون المُساومة بالجودة.

بفضل البطارية كبيرة السعة التي تبلغ 5100 مللي أمبير ، فإنه هاتف HONOR X9a يُبقي العميل على اتصال طوال اليوم، بل إن الشحنة الواحدة تستمر لمُدة يومان من الاستخدام اليومي، ما يمنح تجربة مُستخدم غير مُنقطعة بشكل حقيقي دون أي قلق بشأن نفاد البطارية.

ومع كثرة لمس الشاشة غير المُتعمد، قد يؤثر ذلك على كفاءة الجهاز أو يُحدث فوضى غير مرغوب بها. ولأن هذه مُشكلة تواجه العديد، جاء هاتف HONOR X9a بحل مُبتكر من خلال خاصية لمنع لمس الشاشة الغير مُتعمد، وذلك من خلال تقنيات الذكاء الاصطناعي.

والجدير بالذكر سيتم تقديم هاتف Honor X9a للعملاء الإماراتيين خلال شهر يناير الجاري، ومن المحتمل أن يبلغ سعر الهاتف حوالي 454 دولارا (أي ما يعادل 11250جنيه مصري) للإصدار الأساسي، أو حوالى 1667 درهم إماراتي.
#هاتف HONOR X9a المميز بأفضل شاشة -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى