11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

في منتصف الليل مقطورة: توب غان: نجم مافريك يقود روم كوم جديد

بعد دورها في تكملة Tom Cruise ، تم إصدار أول مقطع دعائي في منتصف الليل لمونيكا باربارو rom-com. لعب Barbaro مؤخرًا دور البطولة في شباك التذاكر Top Gun: Maverick ، ​​الذي افتتح على نطاق واسع وأثبت أنه يتمتع بأرجل قوية في شباك التذاكر. في وقت كتابة هذا التقرير ، حصل Top Gun: Maverick على 96 في المائة من النقاد و 99 في المائة من المشاهدين على Rotten Tomatoes وحقق 1.48 مليار دولار في شباك التذاكر. لم يتم الإعلان عن تكملة وعودة Barbaro إلى الامتياز. ظهر باربارو أيضًا في فيلم I’m Charlie Walker and The Cathedral ولعب دور البطولة في مسلسلات مثل The Good Cop و Chicago P.D.

تم إطلاق المقطع الدعائي للكوميديا ​​الرومانسية الجديدة لمونيكا باربارو في منتصف الليل لباراماونت +.

في 10 فبراير ، حصريًا على Paramount + ، يأتي منتصف الليل في الوقت المناسب لعيد الحب. يقرأ ملخص قصير للفيلم أن At Midnight عبارة عن rom-com حول شخصين اتخذوا الخيار الآمن بعدم الوقوع في الحب.

يكشف المقطع الدعائي في منتصف الليل أن باربارو يلعب دور نجم سلسلة أفلام داخل الفيلم تسمى Superhero Society. عند التصوير في المكسيك لإنهاء الثلاثية ، اكتشفت شخصية باربارو ، صوفي وايلدر ، أن صديقها يخونها. أُجبرت على إبقاء انفصالها طي الكتمان وتلقي نظرة قصيرة على الموقف ، يمهد الفيلم المسرح لعلاقة حب بين وايلدر والمدير الشاب للفندق ، أليخاندرو. إلى جانب امتياز يشبه MCU ، يثير المقطع الدعائي علاقتهما المزدهرة ، ولكن من المحتمل أن تكون محكوم عليها بالفشل ، بالإضافة إلى العلاقة المعقدة بين صوفي وصديقها السابق ، الذي واعدته لمدة خمس سنوات.

أندرس هولم ، المعروف بعمله على مدمني العمل ، يلعب دور صديق صوفي ، آدم كلارك. دييجو بونيتا ، الذي لعب الشخصية الفخرية في Luis Miguel: The Series وظهر أيضًا في فيلم Terminator: Dark Fate لعام 2019 ، يلعب دور أليخاندرو. في منتصف الليل أيضًا ، هناك كوميديا ​​بيطرية ويتني كامينغز ، كاثرين كوهين ، سارة سامبايو ، فرناندو كارسا ، كيسي توماس براون ، مايا زاباتا ، دزيل إيفيت ، مايكل جيانون ، جوزيف فرنانديز ، فيكتور أوليفيرا ، ريكاردو إسكيرا ، وأنتوني جوليتي. يبدو أن هولمز آدم كان أيضًا نجمًا على الشاشة في امتياز الفيلم الذي يشبه MCU.

في منتصف الليل ، يتم تشكيل فيلم rom-com ممتع قد يلقى استحسانًا في صناعة أفلام الأبطال الخارقين ، وهو مفهوم مليء بالفرص. ليس جديدًا على rom-coms ، فقد كتب الكاتب والمخرج Jonah Feingold السيناريو جنبًا إلى جنب مع Maria Hinojos و Giovanni M. Porta. تشمل مشاريع Barbaro القادمة ، إلى جانب At Midnight ، لعبة الفيديو Forspoken وظهورها في مسلسلات تلفزيونية مثل Army of the Dead: Lost Vegas و Utap. حظي أداء الممثلة في Top Gun: Maverick باهتمام المشاهدين ، لذا فإن رؤيتها تقود فيلمها الخاص أمر مرحب به بحرارة. في 10 فبراير ، سيشاهد المشاهدون Top Gun: Maverick ، ​​الممثل Barbaro النجم جنبًا إلى جنب مع Holm و Boneta ومعرفة كيف يتحول مثلث الحب المحتمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى