المظهر والأزياء

موديلات ساعات على شكل مجوهرات فخمة

في السهرات تنتابك حيرة ما بين اعتماد ساعة فاخرة أو سوار مبهر، ولذلك نقدم لكِ موديلات ساعات على شكل أساور من أشهر الماركات، والتي تجمع بين فخامة الساعات وسحر الأساور لتمنحك إطلالة فريدة واستثنائية، وهي عبارة عن أساور ماسية تخفي وراءها ساعات مغطاة من أعلى، ويمكن تحريك هذا الغطاء للكشف عن الساعة.

ساعة Fine Jewelry Baguette Saphir من كارتييه Cartier

من اسمها نعرف بأنها أكثر من مجرد ساعة، بل هي أشبه بسوار ماسي فاخر ومتقن الصنع، فساعة Fine Jewelry Baguette Saphir من كارتييه Cartier مشغولة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، سوارها ما يميزها وهو مرصع بـ60 ماسة قطع باغيت يبلغ إجمالي وزنها 7.79 قيراطًا، إضافة إلى 48 حجر سافير أزرق قطع باغيت يبلغ إجمالي وزنها 7.04 قيراطًا.

مينا الساعة مطلي باللكر الشفاف باللون الفضي مع تأثير أشعة الشمس، كما نجد توقيع كارتييه Cartier عند مؤشر الساعة 12 مع عقارب من الفولاذ المطلي بالروديوم على شكل سيف.

ومع ارتداء هذه الساعة لن تحتاجي إلى المزيد من المجوهرات لإطلالة راقية بكلّ تأكيد.

https://alhtoon.com/

 

ساعات يد بسوار أبيض للزفاف

هناك الكثير من الفتيات اللائي يفضلن هذا النوع من الساعات التي تتميز بسوار أبيض لأنها مناسبة جدًا لفساتبن الزفاف للمحجبات وغير المحجبات. فإذا كنتِ تريدين الحصول على مظهر جذاب ومتألق احرصي على اختيار ساعات حريمي بسوار أبيض بسيط وهادئ ومميز ستمنحكِ أفضل طلة فخمة وراقية.

ساعات على هيئة قلادات

ظهرت الكثير من موديلات الساعات بشكل غير تقليدي مع مختلف دور المجوهرات الشهيرة، حيث لفتت أنظارنا الساعات التي زينت القلادات الطويلة وذلك إن كنت لست من محبي ارتداء الساعة بالشكل التقليدي. فهي سوف تضمن لكِ مظهر رائع وجذاب دون أن يكون من الواضح أنها ساعة لأنها تميزت بموديل يختبأ داخل الأحجار الكريمة وفصوص الألماس.

حيث يمكنك اختيار القلادة الذهب الأصفر المرصعة بالألماس وتختبأ أسفلها ميناء الساعة بشكل عصري رائع ومميز يتناسب مع ذوقك من Van Cleef & Arpels Alhambra secret pendant watch. أما إن كنت تفضلين الساعات الطويلة الفخمة الذهبية فأنصحك باختيار قلادة شانيل Chanel Sous le Signe du Lion Jewellery Watch التي يختبئ بداخلها ميناء الساعة.

ساعات يد حريمي من الألماس على شكل وردة

للحصول على يوم مميز وإطلالة لا تنسى يمكنكِ اختيار ساعات نسائية مميزة تأتي على شكل وردة. فهي قطعة مميزة وفريدة من نوعها وهي مقدمة من ماركة Chanel.

ساعة يد ذهبية نسائية

هذه الساعات ذهبية اللون تكون مناسبة مع فساتين الزفاف باللون الذهبي أو الأوف وايت خاصة مع تلك الساعات ذات الأساور العريضة المقدمة من Buccelati، والتي تكون مناسبة أكثر للنساء النحيفات، وأيضًا مع الحرص على أن تكون فساتين الزفاف بسيطة جميلة وهادئة.

ساعة Cadenas من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

جاءت ساعة Cadenas من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المعاصرة بتصميم أكثر تعقيداً، تتميز الساعة التي تم تصميمها لأول مرة عام 1935 بتصميمها الجريء وبقرص بزاوية تتيح قراءة الوقت بشكل منفصل، بينما تتحد الخطوط المستقيمة لعلبة الساعة بشكل متناغم مع منحنيات المشبك، وما يجعلها ساعة أقرب لقطع المجوهرات الفاخرة هو ترصيعها بالماس والأحجار الكريمة.

الساعة مشغولة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، علبتها مرصعة بالياقوت الوردي المتدرج في اللون والماس، وكلاهما أضيفا بتقنية الترصيع الثلجي وفيه يتم وضع الأحجار وتثبيتها في تجاويف المعدن يدوياً وبشكل عشوائي وتكون أحجام الأحجار متفاوتة تماماً كندفات الثلج.

مينا الساعة مستطيلة وجاءت مرصوفة بالماس بتموضع ثلجي أيضاً، وفي أحد جوانب العلبة نجد 7 أحجار سافير بنفسحية قطع الأميرة.

https://alhtoon.com/

ساعات باللؤلؤ

تعتبر الساعة المرصعة باللؤلؤ من ساعات اليد المناسبة للعرائس لما تضفيه من الأناقة والجمال والمظهر المميز يوم زفافكِ. خاصة إذا كان فستان زفافكِ ومجوهراتكِ أيضًا مرصعة باللؤلؤ، فهي ستضفي الفخامة والأناقة على إطلالتكِ وستنالين إعجاب الجميع.

نصل إلى سوار الساعة فنجد فيه فواصل من الذهب الوردي المرصوف بالياقوت الوردي والألماس بتقنية الترصيع الثلجي مجدداً، ومنها يخرج سوار آخر مزدوج بتصميم جلد الأفعى من الذهب بالطبع.

ساعات على هيئة أساور

تعد الساعات التي أتخذت شكل الأسوار من أكثر الموديلات التي دائما ما يحرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات. حيث يمكنك اختيار موديلات الأساور البسيطة التي تتميز بشكل هادئ أو تجربة التصميمات الفخمة المرصعة بالألماس والأحجار الكريمة التي لفتت الأنظار بشكل كبير.

بإمكانك اختيار الأساور العريضة الذهبية المرصعة بالزمرد والياقوت الأزرق وتختبئ أسفل الأحجار الكريمة ساعة من Van Cleef & Arpels Ludo secret watch. أما إن كنت من عشاق موديلات الأساور التي تخذ شكل الثعبان وتختبئ بداخلها الساعة اختاري الموديل الذي قدمته علامة Bvlgari Serpenti Secret.

إن كنت من عشاق الحصول على إطلالة هادئة بالأساور البسيطة عليك اختيار موديلات الأساور التي تزينها الساعات بشكل عصري جذاب يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في المناسبات المهمة. حيث يمكنك اختيار تصميم الـ Van Cleef & Arpels Sweet Alhambra watch. أما إن كنت تفضلين ارتداء القفازات التي تزينها الساعات بشكل عصري بسيط اختاري Chanel J12∙XS Watch, 19 mm.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

https://alhtoon.com/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى