11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بيدرو باسكال وبيلا رمزي : The Last of Us Creator هو مخرج أحلام

يناقش بيلا رامزي وبيدرو باسكال أسلوب الإخراج الخاص بـ Neil Druckmann ، بما في ذلك نهجه التعاوني ومعرفته العميقة بالمواد بصفته المنشئ الأصلي للعبة فيديو The Last of Us ومنشئًا مشاركًا لسلسلة HBO. تدور أحداث The Last Of Us في عالم دمره تفشي فطر كورديسيبس المتحور الذي قضى على غالبية السكان. يتم قتل المصابين أو تحويلهم إلى ناقلات تشبه الزومبي للفطر الذي يصيب الآخرين. تدور أحداث المسلسل حول جويل ، وهو مهرب متمرس تم تكليفه بحماية إيلي البالغة من العمر أربعة عشر عامًا ونقلها عبر الولايات المتحدة الموبوءة بالزومبي.

حضر Screen Rant والعديد من وسائل الإعلام الأخرى حدثًا صحفيًا لـ The Last of Us حيث تحدث رامزي وباسكال عن العمل مع Druckmann كمخرج. أوضح رامزي كيف شعروا أنهم في أيد أمينة مع المبدع الأصلي في القيادة ، بينما أشاد باسكال بروح Druckmann التعاونية وكيف شعرت أن تصوير تسلسلات معينة كان كما لو كان في اللعبة الفعلية.

يبدو أسلوب إخراج Druckmann مثاليًا للتكيف ، خاصة كمخرج تلفزيوني لأول مرة. لديه فهم ورؤية يمكن أن تجعل اللعبة الأصلية تنبض بالحياة مثل أي شخص آخر. لكنه يتمتع أيضًا بالإثارة والانفتاح على مدخلات الآخرين ، مما يساعد على خلق تكيف أقوى عندما يتعلم من تجارب الآخرين. التجربة الغامرة التي لمسها باسكال ورامزي ، وخاصة تسلسلات الرعب ، تجعلك تشعر وكأن اللعبة قد دارت إلى الحياة. سلسلة The Last Of Us هي فرصة لـ Druckmann لتجسيد الشخصيات والقصة بشكل كامل بطريقة لم يكن قادرًا على القيام بها مع اللعبة.

احتاجت لعبة Last of Us إلى الالتزام بوجهات نظر Joel و Ellie بسبب ميكانيكا اللعبة ، في حين أن السلسلة لا تخضع لهذه القيود. هذه أيضًا فرصة لـ Druckmann لإعادة سرد القصة ، مضيفًا المشاهد التي قطعها في البداية من اللعبة وفهمًا أعمق للقصة الأكبر. إضافة مازن إلى المزيج يبرز أيضًا صوتًا جديدًا وأسلوبًا في سرد ​​القصص يرتقي بالتجربة بمنظور جديد.

يلعب Druckmann دورًا أساسيًا في صياغة الإعداد للشعور بالانغماس كما يصفه رامزي وباسكال. إن عمل المنشئ الأصلي على النصوص والمجموعات يجلب خبرته إلى كل عنصر من عناصر التكيف. يمكن لـ Last of Us رفع مستوى سرد اللعبة الأصلية مع الاستمرار في تكريم القصة والشخصيات والجمالية في اللعبة التي يحبها الكثيرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88