الفنون والإعلامفن و ثقافة

ويني ذا بوه: الإصدار المسرحي للدم والعسل يحصل على توسع كبير

بعد أن تم تعيينه في البداية لإصدار ليلة واحدة ، حصل الإصدار المسرحي لـ Winnie the Pooh: Blood & Honey على توسع كبير. سيقدم فيلم الرعب القادم لمسة مظلمة على A. كتب الأطفال الشهيرة لميلن كشخص بالغ الآن يعود كريستوفر روبن إلى Hundred Acre Wood بعد تخرجه من الكلية ووجد الدب والخنزير المسمى باسمه قد تحولوا إلى البرية وقتلوا أصدقائهم وذهبوا في فورة قتل قاتلة ضد روبن ، صديقته ، و مجموعة من طالبات الجامعة المقيمات في منزل قريب. استقطب ويني ذا بوه: Blood & Honey الكاتب / المخرج Rhys Frake-Waterfield في أول ظهور له ، اهتمامًا واسع النطاق بفرضيته الغريبة.

مع تبقي شهر واحد فقط على وصول الفيلم إلى الشاشات الكبيرة ، كشفت Fathom Events أن الإصدار المسرحي لـ Winnie the Pooh: Blood & Honey قد شهد توسعًا كبيرًا. في البداية كان من المقرر إطلاقه في ليلة واحدة في 15 فبراير ، يكشف موقع التذاكر الآن أن تطور الرعب في شخصية الطفولة الأيقونية سيظهر في الفترة من 15 إلى 23 فبراير في أكثر من 1500 مسرح على مستوى البلاد. كتب الرئيس التنفيذي لشركة Fathom Events Ray Nutt عن التوسع في الإصدار المسرحي في البيان التالي:

https://alhtoon.com

بينما كان من الممكن أن يكون إصدار ليلة واحدة بمثابة جذب قوي للجماهير للقبض على Winnie the Pooh: Blood & Honey على الشاشة الكبيرة ، إلا أن إصدارًا مسرحيًا أوسع يمكن أن يكون واعدًا بنفس القدر لفرص شباك التذاكر للفيلم. أثبتت سنة 2022 أنها واحدة من أكثر الأعوام ربحية بالنسبة لنوع الرعب في التاريخ الحديث ، وبالتحديد بالنسبة لمشاريع أصغر مثل Terrifier 2 لـ Damian Leone ، و Parker Finn’s Smile ، و M3GAN الذي أنتجه جيمس وان ، وأول دفعتين في شركة Ti West المتنامية. الامتياز التجاري. في حين أن المزيد من إصدارات العلامات التجارية حظيت بالنجاح على الشاشة الكبيرة ، بما في ذلك إحياء فيلم Jordan Peele’s Nope وإحياء Radio Silence’s Scream ، كان من الواضح أن الجماهير كانت مهتمة برؤية شيء أصلي أكثر من نوع الرعب ، ووضع Winnie the Pooh: Blood & Honey في طريق النجاح متجهًا إلى العام الجديد.

Winnie the Pooh: Blood & Honey يمثل استمرارًا مثيرًا للاهتمام لاتجاه نوع الرعب المتمثل في تحريف شخصيات الطفولة الكلاسيكية ، حيث كان من أوائل الشخصيات التي تم الإعلان عنها ، ولكنها وصلت إلى المسارح بعد تطور قصة دكتور سوس How the Grinch Stole Christmas ، المشرح يعني واحد. على الرغم من تمتعها بحالة فيروسية مماثلة مثل إعادة تخيل Milne القادمة ، إلا أن The Mean One شهد إصدارًا مسرحيًا أصغر بكثير ، حيث تم عرضه في 162 مسارح فقط في ذروة إصداره وجلب ما يزيد قليلاً عن 612 ألف دولار. نظرًا لأن The Mean One عانى من التعليقات السيئة قبل إصدار الفيلم ، في حين لم تظهر ردود فعل Winnie the Pooh: Blood & Honey على الإنترنت في وقت كتابة هذا التقرير ، فإن الإصدار الأخير الموسع يجب أن يرى نظيره السابق واضحًا ، إن لم يكن أيضًا تبرز كضربة في حد ذاتها.

الإصدار المسرحي الأوسع لـ Winnie the Pooh: من المحتمل أيضًا أن يلعب Blood & Honey عاملاً رئيسًا في تحديد ما إذا كان اتجاه هذا النوع من الرعب ينفجر بشكل أكبر في الاتجاه السائد. لم تكتف شركة Frake-Waterfield بإثارة خطط تكملة للفيلم القادم فحسب ، بل تعمل أيضًا على تطوير تكيف بيتر بان المشوب بالرعب بعنوان Neverland Nightmare ، وتقوم بإنتاج نسخة ملتوية من Bambi ، والتي توصف بأنها في نفس السياق اللوني مثل David طقوس بروكنر. على الرغم من أن الأخير قيل بالفعل أنه قيد الإنتاج ، يمكن أن يجد الاثنان السابقان نفسيهما على الرف إذا ثبت أن أول ظهور له في الإخراج كان أداءً ضعيفًا في شباك التذاكر. فقط الوقت سيحدد موعد وصول Winnie the Pooh: Blood & Honey إلى المسارح في 15 فبراير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88