11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

#تامر_حسني يزف بشرى لجمهوره

زف الفنان والمطرب المصري #تامر_حسني، لجمهوره ومحبيه بشرى سارة حيث كشف بأنه يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم “تاج” بإخراج من المخرجة سارة وفيق.

 

وأوضح تامر حسني أنه تم الانتهاء من كتابة الفيلم، ويقوم فيه بكتابة السيناريو والحوار، إلى جانب أنه هو صاحب قصة الفيلم,

وتابع: أن تصوير الفيلم سيدأ خلال الايام القادمة، وهو فيلم صعب ونوع أول مرة يقدم في السنما المصرية والعربية.

تامر حسني شريف عباس فرغلي (مواليد 16 أغسطس 1977) المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم إستديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل على ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. كما حصل أيضاً على جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

حياته
والد تامر هو المطرب المصري حسني شريف، ووالدته هي فاطمة الصباغ، وهي سورية. انفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره، وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر حسام. فعمل تامر في سنوات عمره الأولي في محطة بنزين، وسوبر ماركت، وبيع العطور في الشارع، وكذلك عمل كعامل بناء. التحق تامر بكلية الإعلام، جامعة 6 أكتوبر، وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة. وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة، فقام بغناء أغنية قولو لا فأعجبها أدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فقام تامر بغناء أغنيته قولو لا فأشاد الحضور به. بعدها عرفته سلمى الشماع علي المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً. كانت أغنية شكلي هاحبك أول أغنية تُسجل له علي شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين. بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين عبد الوهاب (والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3. وفعلا صُدر الشريط وحقق أرقاماً قياسية بالمبيعات والأنتشار، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88