11المميز لديناأخبار وتغطياتالفنون والإعلامفن و ثقافة

إعلان تشويقي فيلم لوثر يكشف عن تواريخ إصدار Netflix والمسرحيات

بعد سنوات من إبقاء الجماهير تنتظر عودته ، يكشف إعلان تشويقي لوثر: The Fallen Sun الجديد عن Netflix ومواعيد الإصدار المسرحي للفيلم. قاد إلبا فريق عمل مسلسل الجريمة والإثارة في البي بي سي بصفته رئيس مفتشي المباحث الذي يحمل نفس الاسم وهو يتصارع مع سلوكه المهووس لحل الجرائم المقدمة إليه ، بما في ذلك علاقته المعقدة مع القاتل أليس مورغان ، الذي يمكنه جمع البصيرة في العقل. مختل عقليا وتعقب العديد من المجرمين. سجل إلبا إشادة واسعة النطاق لأدائه طوال مسيرة لوثر ، بما في ذلك تسجيله لجائزة غولدن غلوب وأربعة ترشيحات لجائزة إيمي ، مما ترك الكثيرين متحمسين له لإعادة تمثيل الشخصية بعد أربع سنوات من عرض الموسم الخامس لأول مرة مع استمرار الفيلم المثير للإعجاب.

على الرغم من عدم تقديم الكثير من اللقطات من الفيلم نفسه ، فقد كشف الفيديو الجديد عن تواريخ الإصدار المسرحي لـ Netflix والفيلم الذي يقوده Elba ، والذي سيصل إلى دور العرض في 24 فبراير متبوعًا بالعرض الأول المتدفق في 10 مارس. تم تعيينه فقط من أجل نافذة إصدار مارس Netflix.

على الرغم من أنه كان مقررًا في الأصل لإصدار دفق ، سيكون من المثير للاهتمام معرفة سبب سعي Netflix لإحضار Luther: The Fallen Sun إلى الشاشة الكبيرة مسبقًا. تحفظ منصة البث بشكل عام الإصدارات المسرحية لمشروعاتها ذات الأسماء الكبيرة ، أو تلك التي يتطلعون إلى جذب انتباه ناخبي موسم الجوائز ، كما كان الحال في العام الماضي مع Pinocchio من Guillermo del Toro ، الذي فاز بجائزة Golden Globe لأفضل ميزة الرسوم المتحركة ، Glass Onion: A Knives Out Mystery ، التي حصلت على ترشيحين لـ Globe ، و Noah Baumbach’s White Noise ، والتي حصدت ترشيحًا واحدًا لـ Globe لأداء آدم درايفر الرئيسي. إنها تتمة لريان جونسون ، ومع ذلك ، فقد كان هذا هو الحديث الرئيسي للمدينة المحيطة بنموذج الإصدار المسرحي لـ Netflix ، حيث أعرب العديد من النقاد والجماهير على حد سواء عن خيبة أملهم لأنه تم إصداره لمدة أسبوع واحد فقط ، على الرغم من أن الفيلم الأول حصل على أكثر من 311 مليون دولار. خلال تشغيله في شباك التذاكر.

https://alhtoon.com/

بينما أعرب جونسون منذ ذلك الحين عن آماله في الدفع باتجاه عرض مسرحي أوسع يأتي وقت إصدار Knives Out 3 ، ربما يختبر Netflix هذا بالفعل مع Luther: The Fallen Sun. بعد أن ظهر مؤخرًا في أعقاب Glass Onion: A Knives Out Mystery يُقال إنه جلب أكبر شباك التذاكر على Netflix ، قد تشعر منصة البث بالثقة في الترقب المحيط بعودة إلبا لنقل الفيلم إلى إجمالي أكبر من تكملة جونسون المتوقعة بالمثل. ومع ذلك ، في وقت كتابة هذا التقرير ، من غير الواضح ما إذا كان الإصدار المسرحي لـ Luther: The Fallen Sun سيكون أطول أو يضم مسارح أكثر من Glass Onion: A Knives Out Mystery.

قام مؤلف العرض نيل كروس ، Luther: The Fallen Sun بالتقاط الصور في وقت ما بعد أحداث السلسلة النهائية حيث يخرج لوثر من السجن من أجل تعقب القاتل المتسلسل البشع ، ديفيد روبي ، آندي سيركيس ، بعد فشله في القبض على مختل عقليا عبر الإنترنت في الماضي. إلى جانب Elba و Serkis ، ستشهد فرقة الممثلين لفيلم Luther عودة روث ويلسون في دور DSU Martin Schenk من Alice و Dermot Crowley جنبًا إلى جنب مع الوافدين الجدد Cynthia Erivo و Jess Liaudin و Lauryn Ajufo و Natasha Patel و Henry Hereford. على الرغم من عدم تناول Elba أو Cross أي خطط مستقبلية ، يمكن للجمهور على الأقل التطلع إلى العودة التي طال انتظارها للمخبر المعذب عندما يصل Luther: The Fallen Sun إلى المسارح في 24 فبراير متبوعًا بـ Netflix في 10 مارس.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى