المظهر والأزياء

مجوهرات العروس في ليلة الزفاف

تعتبر المجوهرات من الأجزاء المهمة التي تلعب دورا في إطلالة العروس , والتي بدورها تزيد من أناقتها و سحرها في ليلة الزفاف, ذلك و لأهميتها , سنقدم لك أهم النصائح لاختيار مجوهرات الزفاف التي تناسبك والتي ستمنحك أنوثة و أناقة مضاعفة في حفل زفافك.
تعتبر المجوهرات التي تتزينين بها في ليلة زفافك هي الأثمن من الناحية المعنوية قبل المادية ، لذا فإن اختيارها يعد أمرا في غاية الأهمية وذلك بالنسبة لباقي التحضيرات الأخرى ، و لإعانتك للحصول على الاختيار الأفضل ، سنقدم لك بعض النصائح من قبل خبيرة ومصممة المجوهرات خلود الكردي ، و التي ستساعدك للقيام بهذه المهمة و ستقدم لك الخطوات الأسهل ، لتضمني اقتنائك لمجوهرات جميلة تبرز إطلالتك بغاية الأناقة والسحر:
خاتم الزفاف
لا ترتدي خواتم أخرى في أناملك في ليلة الزفاف سوى خاتم الزفاف في الإصبع الأيمن الذي سيتم نقله للإصبع الأيسر أثناء فقرة تلبيسة الخواتم خلال الحفلة.
لون الخاتم ونوع الحجر الكريم الذي يزين به أمور عليك أن تأخذيها بعين الإعتبار أثناء اختيار فستان الزفاف وأكسسوارات التسريحة والحذاء.

مجوهرات العروس في ليلة الزفاف
القلادة
يمكنك اختيار شكل القلادة بناء على فتحة الصدر الذي يتميز بها فستانك، فإذا كان بفتحة صدر على شكل حرف “V”، ننصحك باختيار القلادة الكلاسيكية التي تتميز بحجر ملون، أما إذا تميز الفستان بفتحة صدر كلاسيكية ننصحك باعتماد القلادة ذات التصميم البسيط الذي يتوافق مع شكل الفستان، بينما إذا كان ذا قبة مستقيمة يفضل اعتماد قلادة فخمة ذات تفاصيل مبهرة.
سوار
إذا كنتِ محجبة فلا ننصحك بارتداء سوار في اليد، فهو لن يظهر بشكل مثالي، خاصة إذا تميز الفستان ببعض التطريزات على الأكمام، أما إذا كانت الأكمام قصيرة أو متوسطة الطول، يمكنك ارتداء سوار يد بسيط يكشف عن شخصيتك وأسلوبك.

مجوهرات العروس في ليلة الزفاف

إضافة حجر ملون لمجوهرات الزفاف امزجي بين أنواع المجوهرات المختلفة
يشمل هذا الأسلوب مجموعة واسعة من أنماط المجوهرات، أولاً قومي بالبحث عن عقد من الألماس مرصع بالبلاتين أو الذهب الأبيض، البريق هو المفتاح، لكن من المهم عدم المبالغة فيه، ربما قطعة واحدة للتركيز عليها كعنصر بطل ثم قومي ببناء مجوهراتك حولها.
فصوص الأحجار الكريمة
هذه القاعدة لا يمكن تطبيقها مع كل تصميمات الفساتين، ولكنها تتوافق أكثر مع التصميمات البسيطة، لتعطي مظهرًا ملكيًا لطلتك في ليلة الزفاف، لذا يمكن اختيار قلادة فقط مرصعة بالفصوص إلى جانب حجر ملون بدرجات الأزرق أو الأخضر لتعطي إطلالة فخمة.
مجوهرات عتيقة
يمكن أن تشعرك المجوهرات العتيقة بشخصيتها الشديدة، لذا فهي مكان رائع “لشيء مستعار” من أفراد عائلتك، لتحقيق مظهر عصري مع المجوهرات القديمة، يعد خلط المعادن والأحجار والأنسجة وعناصر التصميم أمراً أساسياً في رفع أسلوب زفافك.أقراط
-ولتجنب حالة الحيرة التي قد تصيبك عند الاختيار، بإمكانك دائماً اللجوء إلى أقراط من اللؤلؤ أو الألماس مع عقد متناسق وهذا هو الخيار الأكثر كلاسيكة ويظهر جمالك بكل تأكيد.
النصيحة الذهبية في اختيار مجوهرات العروس
النصيحة الأهم عند اختيار مجوهرات مناسبة للعروس هى ضرورة اختيار مجوهرات تعكس شخصيتها ويجب أن تشعر بالراحة تجاه هذه المجوهرات فإذا كانت لا تشعر بالراحة لارتداء مجوهرات ضخمة لا ينبغى أن تفعل هذا لأنها إن لم ترتدى مجوهرات تجعلها تشعر بالراحة لن تشعر بالثقة وهذا هو الأهم.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى