11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ممثل آلة الحرب دون تشيدل يدافع عن MCU المرحلة 4 من الانتقادات

يدافع نجم Armor Wars Don Cheadle عن المرحلة 4 من Marvel Cinematic Universe ، والتي انتقدها البعض. ظهر الممثل لأول مرة في دور War Machine في MCU في عام 2010 في Iron Man 2 ، حيث تولى الدور من Terrence Howard. استمر Cheadle في الظهور في ستة أفلام من MCU ومن المقرر أن يلعب دور البطولة في الفيلم القادم Armor Wars ، والذي يقال إنه يتم إعادة تجهيزه من مسلسل تلفزيوني إلى فيلم. من غير المعروف حاليًا ما إذا كانت Armor Wars ستكون جزءًا من المرحلة 5 أو 6 من MCU ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون الفيلم جزءًا من المرحلة 6.

كان لـ War Machine حضور ضئيل في MCU Phase 4 ، والتي اختتمت مع Black Panther: Wakanda Forever ، مع ظهور الشخصية لفترة وجيزة في سلسلة Disney + The Falcon and the Winter Soldier و What If …؟ بشكل عام ، كانت المرحلة 4 من MCU هي المرحلة الأكثر إثارة للانقسام في الامتياز حتى الآن ، مع تقديم العديد من برامج Disney + التلفزيونية وسبعة أفلام يُنظر إليها على أنها فائض من المحتوى ، مما تسبب في التعبير عن شعور البعض بإرهاق Marvel الذي تم تسميته مؤخرًا. أثناء حديثه مع Total Film (عبر CBR) ، افتتح Cheadle بأفكاره حول MCU Phase 4 ، مشيرًا إلى أنه يأمل أن الامتياز “لا ينتشر بشكل كبير” ولكنه قال إنه لا يزال هناك “بعض مراقبة الجودة” للكثيرين مشاريع قيد التنفيذ.

بدأت المرحلة 4 من MCU حقبة جديدة في الامتياز ، حيث بدأت ملحمة Multiverse ، والتي ستستمر في المرحلتين 5 و 6. بعد الترقب الهائل الذي نشأ لـ Avengers: Endgame ، واجهت MCU المهمة الشاقة المتمثلة في إعادة البناء الآن بعد أن وصلت الملحمة التي بدأت مع الرجل الحديدي في عام 2008 إلى نهايتها. من خلال تقديم العديد من الشخصيات الجديدة بالإضافة إلى إعادة زيارة الشخصيات الراسخة التي تتعامل مع مراحل جديدة من حياتهم (مثل دخول الساحرة القرمزية إليزابيث أولسن في قوس شرير) وإدخال تنسيق جديد مع مسلسل تلفزيوني مباشر من Disney + ، انتقلت المرحلة 4 إلى اتجاهات مفاجئة ، والتي ثبت أن بعضها لا يحظى بشعبية.

تتمثل إحدى الشكاوى الرئيسية حول المرحلة 4 من MCU في أنها تشعر بعدم التنظيم وبلا هدف في بعض الأحيان ، خاصة وأن بعض المشاريع التي تم إصدارها في هذه المرحلة لا علاقة لها بالكون المتعدد ، والتي بدأت المرحلة 4 في استكشافها بطريقة رئيسية مع بما في ذلك دكتور غريب في الكون المتعدد من الجنون. بالإضافة إلى ذلك ، تم عزل العديد من مشاريع المرحلة الرابعة في طبيعتها ، وتفتقر إلى التوقع المثير للفرق التي قدمتها المراحل السابقة. نظرًا للإصدارات العديدة الأخيرة من MCU ، يشعر البعض أيضًا أن الحجم مرتبط ارتباطًا مباشرًا بالانخفاض الملحوظ في الجودة ونقص التنظيم في المرحلة 4 ، مما دفع المشاهدين إلى الشعور بعدم الحماس بشأن مستقبل الامتياز.

بينما لا يُعرف الكثير عن المشروع القادم ، ستكون Armor Wars جزءًا أساسيًا من مستقبل MCU ، مما يمنح شخصية راسخة وشعبية فرصة للتألق كرائدة لأول مرة. يمكن أن تجذب War Machine ، وهي شخصية معروفة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالرجل الحديدي المحبوب (روبرت داوني جونيور) ، المشاهدين الذين سئموا من العديد من مشاريع MCU مرة أخرى ، بالإضافة إلى جذب المعجبين الجدد للامتياز مع فرضية جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد War Machine واحدة من أكثر الشخصيات رسوخًا في السلسلة ، مما يعني أن Armor Wars يمكن أن توفر فترة راحة ترحيبية لأولئك الأقل اهتمامًا بقصص القصة الكونية والمتعددة التي تم استكشافها في العديد من مشاريع MCU القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى