البيت والأسرةتربية وقضايا

كيف تملكين قلب زوجك للأبد ولا يقدر الإبتعاد عنك

كيف تملكين قلب زوجك للأبد ولا يقدر الإبتعاد عنك#النساء مختلفات في توجهاتهن وأنماط شخصياتهن وأسلوب الحياة الذي يرغبن في اتباعه، غير أن هناك ثمة قواسم مشتركة بمثابة قواعد عامة والخروج عنها يعد استثناء، وعلى رأس تلك القواسم المشتركة تطلع المرأة إلى تملك قلب الرجل الذي اختارت أن تكمل معه مسيرة حياتها.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

كيف تملكين قلب زوجك للأبد

متأكّدة من حبّك له، وتحلمين أن تتربّعي الى الأبد على عرش قلبه وتحوزين ثقته وتفكيره ومستقبله؟ انتي احلى تدلّك الى الدرب الصحيح وترشدك الى التصرّفات التي تملكين من خلالها قلبه، فمن قال إنّ المرأة وحدها تعشق بأذنها وعينيها؟

اعطيه اطراءً لشكله الخارجي: كما تشعرين أحياناً وأنّ حياته كلّها تدور حول كلمة يوجهها لك حبيبك بصدق وتحتاجين لكلمة غزل واحدة لتملكي الدنيا كذلك هو! قوليها له فصاحةً وصراحةً :” ما أجملك”، “تبدو جميلاً اليوم”، “يليق بك هذا القميص”، لأنّ حبيبك يهتمّ كثيراً، لربّما أكثر منك أنت، أن يمثّل رجل أحلامك الذي لا تتمنين سواه!

دعيه يشعر برجولته: من نقاط الضعف المخفية والمختبئة في شخصية الرجال عامّةً، هي رغبتهم في إظهار رجولتهم، من هنا تجدين الشباب منذ سنوات مراهقتهم يتهافتون الى النوادي الرياضية لنحت عضلاتهم، وينتظرون يوم ينضج صوتهم ويأخذ الشكل الرجولي له. ورغم تقدّمه في السنّ، تبقى هذه الرغبة لدى الرجل حاضرة وهنا يترجمها ببسط سلطته على عائلته وفي عمله، ودورك هنا أن تجعليه يشعر بحمايته لك وبسلطته العاطفية عليك.

افخري به: في حال كان أباً صالحاً، لامعاً في عمله، أو حبيباً يريك الحياة بصورتها الجميلة المضيئة اكشفي له كم يجعلك تشعرين بالفخر، وكم يكبر قلبك لمجرّد أنّه موجود في حياتك. وخصوصاً أنّ الرجل قليلاً ما يُعطى حقّه في ما يفعل، كون الدنيا كلّها تتحدّث عن المرأة العاملة، والزوجة المناضلة، فيما لا نرى في الرجل سوى بطشه و سيطرته السلبية على المرأة.

اعطيه مساحة خاصّة به: تختلفين بتركيبتك عن الرجل، فهو يحتاج الى أصدقائه الى مجموعة يلهو معها، يضحك معها، وفي حال كان شهماً وأحبّك بصدق، لن يؤثّر أصدقاؤه سلباً على علاقته بك إذ لن يسمح لهم بذلك. كي تملكي قلبه، اقترحي عليه الخروج مع أصدقائه مرّة أو اثنتين في الشهر، لأنّ مفتاح قلب الرجل الى جانب الأكل اللذيذ تسليمه ثقتك!

فكل الرجال بلا استثناء لا تحب المرأة النكدية التي تشعر زوجها بأنها غاضبة، لذا إذا كنتي ترغبين في إمتلاك قلب زوجك للأبد عليكي بالإبتسامة في وجه زوجك حتى وإن كنت تشعرين بالضغط والتعب.

الإبتسامة هى أقرب طريق إلى قلب الزوج، فالمرأة التي تفرح بقدوم زوجها وتبتسم ولا تقابل زوجها بالعبوس مهما كانت الظروف وتشعر الزوج بأنها تشعر بالسعادة والمرح دوماً هي المرأة التي تكتسب قلب زوجها للأبد ولا يقدر الإبتعاد عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88