الفنون والإعلامفن و ثقافة

الرجل النملة والدبور: نقش MCU الكبير في Quantumania من تأليف بول رود

يقوم Paul Rudd بتضخيم فيلم Ant-Man and the Wasp: فيلم Marvel Cinematic Universe الرئيسي في Quantumania قبل إصدار الفيلم. من المقرر أن تكون الدفعة الثالثة من امتياز Ant-Man هي الأكبر حتى الآن. لا يقتصر دور Ant-Man and the Wasp: Quantumania على إطلاق المرحلة الخامسة من MCU فحسب ، بل إنه يتميز أيضًا بعائدات Scott Lang (Rudd) و Hope van Dyne (Evangeline Lilly) و Hank Pym (Michael Douglas) و Janet van Dyne ( ميشيل فايفر) ، وكاسي لانغ (كاثرين نيوتن) ، وكانغ الفاتح (جوناثان ماجورز). تم الكشف أيضًا في مقطورة Ant-Man 3 أن Corey Stoll يعود كـ MODOK.

يبدو أن هذا الممثلين الضخم من شخصيات MCU الراسخة والنجوم الرئيسيين ليسوا سوى جزء من طاقم الفيلم ، حيث قام بول رود بإزعاج Ant-Man and the Wasp: كوانتومانيا المثير للدهشة في MCU من أبطال Marvel في بداية المرحلة 5 في مقابلة حديثة مع فاندانغو.

قرب نهاية المقابلة ، طُلب من الممثلين مناقشة إمكانية حدوث بعض النقوش المثيرة في MCU في Ant-Man 3 ، وأهدر Paul Rudd القليل من الوقت في تضخيم بعض الادراج المهمة. قال إن MCU النقش في Ant-Man and the Wasp: Quantumania هي 10 من 10 على مقياس الإثارة.

https://alhtoon.com

لطالما كانت هناك تكهنات بأن Ant-Man and the Wasp: Quantumania ستشمل بعض النقش الكبير في MCU. واحدة من أكثر النظريات انتشارًا هي أن بعض أعضاء Fantastic Four سيظهرون في الفيلم. أراد المخرج بيتون ريد في الأصل إخراج فيلم Fantastic Four قبل Ant-Man واقترب من صنعه. نظرًا لأن Marvel’s First Family على وشك الانضمام إلى MCU في المرحلة 6 ، فإن الظهور في مرحلة ما في أول فيلم من المرحلة 5 سيكون ضخمًا. ومع ذلك ، تشير جميع التقارير إلى أن Marvel لم يلقي أيًا من أعضاء MCU Fantastic Four حتى الآن ، مما يجعل هذه الاحتمالية فرصة طويلة مع أقل من شهر حتى إصدار Ant-Man 3.

بعض الاحتمالات الأكثر واقعية لـ Ant-Man and the Wasp: تتضمن شخصيات MCU الخاصة بـ Quantumania أعضاء من Young Avengers. من المقرر أن تكون Cassie Lang جزءًا من الفريق إذا جمعت MCU الأبطال الصغار معًا. عزز Hawkeye العلاقة بين Hawkeye و Ant-Man ، لذلك يمكن أن يحدث ظهور جيريمي رينر. الأهم من ذلك ، أن الجماهير يمكن أن ترى كيت بيشوب (هيلي شتاينفيلد) تظهر وتلتقي بكاسي. يمكن للفيلم أيضًا تقديم مفاجأة مختلفة من Young Avengers وتقديم نسخة أصغر وأكثر بطولية من Kang الذي يذهب إليه Iron Lad.

يمكن أن يمهد تورط Kang the Conqueror الطريق أيضًا لشخصيات من Loki للظهور في Ant-Man 3. يمكن أيضًا معالجة المشاهدين من النقش من Shang-Chi وغيرهم من المنتقمون إذا كان Kang متصلاً بـ Ten Rings بعد كل شيء. نظرًا لأن Ant-Man and the Wasp: Quantumania هي بداية المرحلة 5 ، فإن أي ظهور لـ MCU يحدث في الفيلم يمكن أن يكون علامة من Marvel Studios لدور تلك الشخصية في Multiverse Saga مثل Avengers: The Kang Dynasty and Avengers: Secret Wars يقترب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88