11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

لماذا يجعل #الفيلم_الشرير المكون من #جزأين_منطقيًا؟

تشرح النجمة الأصلية لـ Wicked ، كريستين تشينويث ، سبب اعتبار الفيلم الموسيقي الحائز على جائزة مقتبسًا من جزأين. استنادًا إلى رواية غريغوري ماجواير لعام 1995 ، Wicked: The Life and Times of the Wicked Witch of the West ، تم إحياء Wicked لأول مرة كإنتاج موسيقي في عام 2003. في الأصل من بطولة كريستين تشينويث في دور غليندا وإدينا مينزيل في دور Elphaba ، يستكشف Wicked الأحداث قبل وصول دوروثي إلى أرض أوز. يعمل Wicked بمثابة مقدمة خيالية لـ The Wizard of Oz ، ويتبع أصدقاء غير محتملين Glinda و Elphaba أثناء نموهم في أدوارهم مثل The Good Witch و The Wicked Witch of the West. نجاح هائل في برودواي ، فيلم تكيف منتظر بشدة لـ Wicked في الطريق ، حيث أكد المخرج جون إم تشو أنه سينقسم إلى جزأين.
أثناء التوقف عند مشاهدة ما يحدث على الهواء مباشرة مع آندي كوهين ، تشرح نجمة Wicked الأصلية كريستين تشينويث لماذا يكون الفيلم المكون من جزأين منطقيًا. على الرغم من اعترافها بعدم قراءة الرواية الأصلية ، توضح تشينويث أنه نظرًا لوجود الكثير من المواد التي يجب تغطيتها والعديد من الشخصيات لتقديمها وتضمينها بشكل صحيح ، فإن تقسيم الفيلم إلى أجزاء متعددة سيخبر قصته بشكل أفضل.

لطالما كان هناك تعديل على شاشة Wicked قيد التطوير في هوليوود ، مع وجود شائعات حول وجود مسلسل تلفزيوني محتمل في وقت مبكر من عام 2010. في عام 2016 ، أكدت Universal Pictures أنها تمضي قدمًا مع فيلم Wicked المقرر إصداره في عام 2021 ، ولكن COVID -19 جائحة توقف الإنتاج في النهاية ، مما أدى إلى مديره الحالي والممثلين. غادر المخرج ستيفن دالدري بسبب تضارب المواعيد أثناء الوباء ، حيث تولى جون إم تشو من فيلم In the Heights و Crazy Rich Asians منصب المخرج.

ستضم أفلام Wicked طاقمًا مرصعًا بالنجوم بقيادة أريانا غراندي وسينثيا إريفو في دور غليندا وإلفابا ، على التوالي. ومن بين الممثلين الممثل الأيقوني جيف جولد بلوم في دور ساحر أوز ، وميشيل يوه في دور الناظرة مدام مورهي ، وكل شيء في كل مكان في كل مكان ، وبوين يانغ من ساترداي نايت لايف في دور بفانين. سيلعب جوناثان بيلي من بريدجتون دور البطولة أمام غراندي وإريفو كاهتمام حبهما فييرو. بالإضافة إلى ذلك ، ستلعب Keala Settle ، المخضرم الموسيقي The Greatest Showman ، دور Miss Coddle ، مع Bronwen James في دور ShenShen ، و Aaron Teoh في دور Avaric ، و Colin Michael Carmichael في دور البروفيسور Nikidik.

بينما قوبل التأكيد على أن Wicked سيتم تقسيمه إلى جزأين ببعض ردود الفعل المثيرة للانقسام ، أكد Chu أن هذا لن يفيد إلا القصة ، ويمكن استكشاف حبكتها وأغانيها وشخصياتها بطريقة تظل وفية للموسيقى. كتب مؤلفو ويكيد وشاعرهم الغنائي ستيفن شوارتز وويني هولزمان سيناريو الفيلم ، وسيعود المنتج المسرحي مارك بلات أيضًا كمنتج للفيلم. بما في ذلك التصميمات الكامنة وراء مسرحية برودواي الموسيقية وإتاحة وقت كافٍ لـ Wicked لتتكشف ، كلها خطوات في الاتجاه الصحيح لجلب سحر الموسيقى إلى الشاشة الكبيرة. مع تعيين إصدار الجزء الأول لعيد الميلاد 2024 وإصدار الجزء الثاني لعيد الميلاد 2025 ، من الواضح أنه يتم بذل كل جهد لضمان نجاح أفلام Wicked.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى