11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

جيريمي رينر يشارك #صورة_الاسترداد جنبًا إلى جنب مع #الرسالة_القلبية والشفاء

بعد أيام قليلة من مغادرة المستشفى ، شارك جيريمي رينر صورة تعافي مقترنة برسالة صادقة وشفاء. كان رينر موضع اهتمام كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد الحادث المروع الذي تعرض له في يوم رأس السنة الجديدة عندما دهسته كاسحة ثلجية بينما كان يحاول مساعدة شخص تقطعت به السبل في الثلج بالقرب من منزله في نيفادا. بمساعدة أحد جيرانه ، الذي كان طبيبًا وكان قادرًا على تصميم عاصبة ، وتم نقله جواً إلى مستشفى محلي ، قدم نجم Marvel Cinematic Universe عددًا من التحديثات الإيجابية طوال فترة وجوده في وحدة العناية المركزة ، على الرغم من من إصاباته الخطيرة ، والتي يتطلع الآن إلى رفع قدمه.

تظهر صورة عمدة كينغستاون النجم أنه يعمل مع معالج فيزيائي وهو يبدأ شفائه من منزله في نيفادا. قام رينر بإقران الصورة برسالة صادقة تشكر المعجبين على التدفق المستمر للحب والدعم من أجل شفائه والتعبير عن الثقة في الشفاء الذي سيأتي من حادثه.

اندلعت الكلمة لأول مرة عن حادث رينر في يوم رأس السنة الجديدة ، حيث تم نقل نجم Hawkeye بسرعة إلى المستشفى وأعلنت عائلته بعد ذلك بوقت قصير تقديم بيان إضافي لإصاباته ، والتي تضمنت صدمة حادة في الصدر وإصابات أخرى في العظام. سارع العديد من المتعاونين مع رينر في MCU ، ومن بينهم حراس المجرة جيمس غون ، وكريس هيمسوورث ، وكابتن أمريكا الشب كريس إيفانز ، ونجم الغزو السري كوبي سمولدرز ، إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة دعمهم للنجم وتأمله في ذلك. إجراء انتعاش سريع. أخذ رينر لاحقًا لمشاركة بعض التحديثات من المستشفى ، بما في ذلك يوم سبا مرتجل حلو مع والدته وأخته ، والإشادة بموظفي المستشفى في عيد ميلاده.

جاء التحديث الأكبر في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما كشف رينر أنه غادر المستشفى وعاد إلى المنزل في الوقت المناسب للعرض الأول لفيلم Mayor of Kingstown للموسم الثاني على Paramount + ، مشيرًا إلى أنه بينما كان في “ضباب دماغي” من جراحات الشفاء ، كان الاستمتاع بوقته مع عائلته. بعد ذلك بوقت قصير ، أخذت منصة البث في الواقع لتعديل التسويق للدراما الإجرامية من مبتكر يلوستون تايلور شيريدان ، واختارت إزالة الجروح التي شوهدت على وجه شخصية رينر في ملصق المسلسل احترامًا لجروح الممثل الحقيقية. في حين حصل الموسم الأول على تعليقات سلبية بشكل عام من النقاد ، شهد الموسم الثاني Mayor of Kingstown مراجعات أفضل إلى حد ما ، وهو اتجاه مشابه لسلسلة Paramount Network التي يقودها Kevin Costner ، والتي تحولت من الحصول على مراجعات مختلطة إلى تسجيل الكثير من الإشادة.

بينما من المؤكد أن مركز التعافي الخاص بـ Jeremy Renner سيوفر الراحة فيما يتعلق بتعافي الممثل ، من المهم ملاحظة كشفه عن مدى جروحه ، حيث أنه سيشفى من “أكثر من 30 عظام مكسورة”. ومع ذلك ، مع بعض التقارير المبكرة التي أعربت عن شكوك في احتفاظه باستخدام أطرافه ، وثقة رينر في قدرته على الشفاء من إصاباته ، لا ينبغي أن يكون هذا العدد الكبير مقلقًا للغاية. سيتعين على محبي رينر إبقاء أعينهم مقشرة للحصول على مزيد من التحديثات من الممثل بشأن شفائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى