المظهر والأزياء

بالصور طرق تنسيق البليزر الرجالي مع البنطال

البليزر” من علامات الأناقة في الشتاء للرجال، وربما يحتار البعض في تنسيق ألوان “البليزر” مع البنطلون ذو اللون المناسب.
لن يصبح البليزر موضة قديمة في أي عصر، دائما يمكنك التجديد في شكله وطرق ارتدائه لتحصل على مظهر أنيق.
ورغم بساطة تفصيلته، إلا أنه يعزز من أناقتك بدرجة لا تتخيلها، كما أن بإمكانك التجديد في الألوان أو التصميم.
ـ يظل البليزر الأسود من الأزياء الكلاسيكية المتجددّة باستمرار باختلاف تصاميمها، ولكن يبقى اللون الأسود هو ملك الألوان في عالم الموضة، لذا فإذا كنت تبحث عن بليزر فخم لحفلة زفاف أو مناسبة مهمة، يمكنك الاستعانة بهذا البليزر من علامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli المصمم من قماش المخمل وجاء بياقة عريضة من قماش الساتان باللون الكحلي، مع جيب واحد أمامي كبير ومطرزّ بستة أزرار باللون الأسود، إضافة إلى جيوب أمامية، يمكنك تنسيق هذا البليزر مع قميص باللون الأبيض وربطة عنق باللون الأسود وننصحك باعتماد سروال باللون الأبيض أو الكحلي .
ـ يمكنك ارتداء البليزر الكحلي مع القميص الأبيض وبنطلون بيج مع حزام وحذاء باللون البنى الأنيق حتى تحصل على مظهر جذاب.

https://alhtoon.com/
ولإطلالة جذابة اختر القميص الكاروه الذى يجمع بين درجات الأبيض والأزرق والكحلي، مع البنطلون الجينز والبليزر الكحلي والحزام والحذاء باللون الكحلي أيضًا.

https://alhtoon.com/
ـ يمكنك ارتداء البليزر ذو اللون النبيتي يميل هذا اللون إلى الرسمية بعض الشيء، وعند ارتداءك “البليزر” النبيتي عليك ارتداء بنطلون لونه أسوء لتحصل على الإطلالة الأقرب للرسمية وفي ذات الوقت أنيقة. ويمكن ارتداء تيشيرت أسود أيضاً أسفل “البليزر”.
ـ البليزر السماوي من أكثر الألوان أناقة، ومن الأفضل ارتداء تحته بنطلون جينز داكن اللون، مثل الأسود أو الكحلي. وإذا أردت إطلالة اكثر جراءة ارتدي البنطال الأبيض أو البيج.

https://alhtoon.com/
ـ أيضا البليزات مزدوجة الصدر مصنوعة من كمية أكبر من القماش تطوي من الأمام ، وتأتي مع عمودين من الأزرار، وتميل هذة البليزرات إلى أن تكون أكثر رسمية من نظيراتها أحادية الصدر.
ـ ويمكنك الخروج عن الألوان التقليدية من خلال ارتداء البليزر الكحلى و البنطلون الرمادى مع القميص الروز، وحذاء وحزام باللون الأسود، حتى تحصل على إطلالة أنيقة بعيدًا عن الألوان المكررة.
ـ وقد تميزت البليزرات المصنوعة من الصوف بأنها تمدك بالدفء، فهي من البليزرات المثالة لفصلي الشتاء و الخريف، وتميل إلى أن يكون لها مظهر رسمي مما يعني أنها ليست الأفضل للمناسبات الغير رسمية، ويُمكنك ارتدائها في العمل أو في مناسبة انيقة غير رسمية.

ـ بليزر باللون الأبيض من Eleventy حيث لاقت موضة تنسيق البليزر الرسمي أو الكاجوال مع الجينز رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة، سواء في عالم الأزياء الرجالية أو النسائية، لذا فقد قدمت أشهر الماركات العالمية تصاميم مختلفة من القماش والجينز.
ـ ليزر باللون الرمادي من برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucineli، وتعتبر موضة تنسيق الجينز على البليزر من أكثر الموديلات الرائجة خلال هذا الموسم سواء الرجل أو المرأة، لذا فقد اخترنا لك هذا التصميم من علامة برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli لبنطلون جينز ذي أرجل ضيقة مصمم باللون الأزرق الفاتح مع اللون الثلجي الفاتح وجاء بكسرات في نهاية الأرجل لإطلالة عصرية جذابة.

https://alhtoon.com/
ويُمكن تنسيق هذا البنطلون مع بليزر رسمي باللون الرمادي وقميص باللون الأبيض مع ربطة عنق باللون الرمادي الفاتح وحذاء باللون الأسود.
ـ البليزر الرجالي تويد Tweed :
تتشابه بليزرات التويد مع البليزرات المصنوعة من الصوف، كما أنها تميل إلى أن تكون أكثر رسمية وستزيد من الشعور بالدفء ، وتوجد منها العديد من التصميمات كالمخطط والمفلم والمتعرج.

https://alhtoon.com/
يُمكنك ارتداء بليزر تويد من البنطلون الجينز أو بعض البنطلونات الأنيقة، وإذا كنت تشعر بالشجاعة يُمكنك اختيار السراويل ذات الظل الجميل من الأخضر أو الأزرق أو الخمري.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى