أخبار وتغطيات

ميدان الفروسية بمحافظة حفر الباطن تطلق منافسات الحفل الثامن لسباقات الخيل

اقام ميدان الفروسية بحفر الباطن الاحد الموافق ١٤٤٤/٥/٢٤ه‍ منافسات الحفل الثامن لسباقات الخيل للموسم الحالي ، والذي يضم خمس أشواط .

وتصدر الجواد “لبيب الخالدية ” المالك فهد محمد الحابوط الشوط الأول، فيما حصد الجواد “وقائي” المالك خالد صقر الفرماوي المركز الأول من خلال الشوط الثاني، بينما حقق الجواد “لازري” الملك طارق شقران المطيري المركز الأول في ثالث الأشواط.


ونال الجواد “توزر” الملك حماد ناهس الشلاحي صدارة الشوط الرابع، وفي الشوط الخامس والأخير حقق الجواد “استريسي” المالك يزيد سعود العتيبي المركز الأول.

حيث كان عدد الملاك المشاركين ٤٣ مالك من اصل ٤٨ جياد مشارك ، فيما شهد عدد كبير من الحضور ونخبة من المؤثرين والمهتمين برياضة الفروسية من داخل المحافظة وخارجها والعديد من العوائل وشباب والزوار ، وذلك من أجل الاستمتاع بالرياضة المحلية لديهم .

كما تضم الحفل العديد من عمليات السحب لعدد من الجوائز خلال الاختيار العشوائي للكوبونات بين الأشواط لمذيد من المتعه والترفيه .

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من التشويق داخل الحفل للجميع من زوار ومشاركين ، والذي بدوره ينعكس انعكاس كبير على المحافظة وأبناءها ، وسوف يترك انطباع وبصمة لا تنسى وتكون ، منا يجعل المحافظة محط أنظار الجميع وكل ما سنقدمه من فعاليات أخرى تهدف إلى اعجاب ورضا الحضور والمشاركين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى