11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

سمولفيل ستار تتناسب مع DC Universe Green Arrow في Gritty Fan Art

تم تحويل ممثل بارت ألين من سمولفيل كايل جالنر إلى Green Arrow في DC Universe الجديد في فن المعجبين الجريئين. أصبحت قائمة الأفلام والبرامج التلفزيونية الخاصة بـ DC الآن تحت أيدي الرؤساء التنفيذيين المشاركين الجدد في DC Studios ، جيمس غان وبيتر سافران. من المقرر أن يكشف الثنائي بحلول نهاية شهر يناير عن بعض الشخصيات والمشاريع التي ستكون جزءًا من الفصل الأول من سرد القصص لوحدة DCU الجديدة ، ويصنع الفنان حالة مقنعة لسلسلة Superman prequel ، الممثل Smallville Gallner للعب نسخة DCU لرامي السهام الأيقوني Green Arrow.
يأتي فن المعجبين الكئيب بعد أن نشر جالنر مقطع فيديو اختبارًا لـ Green Arrow. قدم الممثل قضيته لتولي دور أوليفر كوين في DCU من خلال مشاركة مقطع فيديو للرماية ، يظهر أن غالنر يمتلك المهارة التي اشتهر بها بطل الكتاب الهزلي. أضاف الممثل أيضًا إلى المنشور بعض الصور ، مما زاد من أوجه التشابه بينه وبين الشخصية ، حيث ادعى ممثل سمولفيل أنه قادر على تنمية شعر الوجه المميز للشخصية ودعمه. يغذي فن المعجبين حملة جالنر للعب DCU Green Arrow ، حيث علق الممثل على المنشور بسلسلة من الرموز التعبيرية الحماسية ردًا على ذلك.

حتى أن جالنر ، في مناصرته للعب DCU Green Arrow ، تفاخر بمهاراته في الرماية ، وهي بالتأكيد نقطة يجب مراعاتها عندما قرر Gunn و Safran إدخال الشخصية في الحظيرة. إن ارتباط جالنر بنوع الأبطال الخارقين من خلال سمولفيل يساعد أيضًا في قضيته لدور Green Arrow. لعب جالنر دور بارت ألين في سمولفيل ، نسخة العرض من The Flash ، على الرغم من أنه ذهب بلقب البطل الخارق Impulse (أحد أسماء أبطال الكتاب الهزلي بارت) في العرض. تجربة جالنر الإيجابية في لعب دور بطل خارق مهم في العاصمة ، حتى التفاعل مع نسخة سمولفيل من Green Arrow (جاستن هارتلي) ، ستجعل انتقاله إلى DCU سلسًا.

مع بدء Gunn و Safran في اكتشاف السنوات الثماني إلى العشر القادمة من أفلام DC والبرامج التلفزيونية – مع التخطيط لبعض اتصالات الرسوم المتحركة والألعاب والكتب المصورة – كانت هناك تكهنات كبيرة حول الممثلين من DCEU المنقرض الآن. القفز إلى DCU الجديد. الشخصية الوحيدة المؤكدة أن لديها مشروعًا قيد التطوير تحت إدارة DC الجديدة هو Man of Steel ، مع إعادة تشغيل Superman صاغها Gunn. لن يستمر الممثل السابق لـ DCEU Superman Henry Cavill في دور الشخصية ، مع إعلان Gunn عن إعادة صياغة الدور.

قد يؤدي سبب قيام Gunn بإعادة صياغة فيلم Superman لفيلم إعادة التشغيل إلى إعاقة خطة Gallner للانضمام إلى DCU باسم Green Arrow. سيقدم فيلم DCU Superman ممثلًا أصغر سنًا في هذا الدور ، مع انضمام كلارك كينت إلى ديلي بلانيت كمراسل. في سن 39 عامًا ، سيكون كافيل أكبر من أن يلعب هذا الإصدار من الشخصية. يبلغ عمر جالنر 36 عامًا ، أي أصغر بثلاث مرات فقط من كافيل ، لذلك إذا كانت وحدة التحكم في الوضع تخطط لتعيين شخصياتها حول سوبرمان أصغر سنًا ، فمن المحتمل أن يكون غالنر بعيدًا عن الاعتبار. ومع ذلك ، يمكن بلا شك تضمين Green Arrow في DCU الجديد ، كما كشف Gunn في تغريدة سابقة أن البطل هو أحد المفضلات لديه ، مما يبشر بالخير لمستقبل Oliver Queen’s DCU.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88