11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

يمكن أن تقدم Quantumania قدرة قوية جديدة على Ant-Man

Ant-Man and the Wasp: يمكن لـ Quantumania تقديم واحدة من أقوى قدرات سكوت لانج إلى MCU. بعد أحداث Avengers: Endgame ، أصبح Scott Lang من المشاهير ، مستفيدًا من شهرته كمنتقم ليحقق حياة أفضل لنفسه ولعائلته. ومع ذلك ، فإن تجربة خاطئة ستعيد عائلة Ant-Man إلى عالم الكم حيث سيواجهون واحدًا من أكثر أشرار Marvel رعباً في كل العصور. على هذا النحو ، يمكن أن يستخدم سكوت لانغ بالتأكيد واحدة من أعظم ترقيات قوته من القصص المصورة.
كما رأينا في المقطع الدعائي لفيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania ، تبني ابنة سكوت كاسي منارة إلى عالم الكم. ينتج عن هذا إرسال كل من Scott و Hope و Cassie و Hank Pym و Janet van Dyne إلى عالم الكم ، حيث سيكتشفون آية صغيرة كاملة مليئة بالكائنات المختلفة. تم التأكيد أيضًا على أن سكوت لانج سيواجه Kang the Conqueror ، الشرير الجديد في MCU الذي تم إعداده بسرعة ليكون المنتقمون القادمون السيئون بعد ثانوس. نأمل أن يحصل سكوت على قدرة جديدة لتكمل قواه المتقلصة والمتنامية في مغامرة MCU القادمة.

في أول فيلم Ant-Man ، قام هانك بيم بتدريب سكوت لانغ ليصبح الرجل النمل التالي ، حيث علمه استخدام بدلته وجزيئات Pym لتقليص حجمها مع القدرة أيضًا على التواصل وقيادة النمل. بعد ذلك ، رأى كل من Captain America: Civil War و Ant-Man and the Wasp أن سكوت أصبح رجلًا عملاقًا ، وينمو إلى حجم وقوة لا يصدقان. وبالمثل ، رأى Avengers: Endgame أن سكوت يعمل مع Avengers للسفر عبر الزمن باستخدام Pym Particles و Quantum Realm.

 

نتيجة لذلك ، من المنطقي أن يكتسب Scott Lang قدرة جديدة في Quantumania ، وسيكون أمرًا رائعًا جدًا إذا كان قادرًا على الانكماش والنمو دون الحاجة إلى الاعتماد على بدلته. هذه هي القوة التي اكتسبها كل من سكوت وكاسي في القصص المصورة الأصلية لـ Ant-Man ، وستكون بلا شك مفيدة للغاية لأن عائلة Ant-Man تواجه Kang في هذا الكون دون الذري غير المستكشف إلى حد كبير. سيكون بالتأكيد كشفًا ملحميًا على قدم المساواة مع سكوت الذي أصبح الرجل العملاق لأول مرة في الحرب الأهلية.

في كتاب Marvel Comics الأصلي ، أوضح أن التعرض المطول لجسيمات Pym جنبًا إلى جنب مع التصرف الوراثي الفريد يسمح للانغز بالانكماش والنمو حسب الرغبة دون الاعتماد على إمدادات محدودة من الجسيمات أو البدلة. وبالمثل ، يمكنهم أيضًا تغيير كثافتهم وقوتهم دون تغيير الحجم ، وهو شيء يستخدمه سكوت بشكل كبير في Fantastic Four # 16 لعام 2014 عندما قام Ant-Man بتمزيق درع Doctor Doom بيديه العاريتين. في MCU ، قد يسمح هذا بالتأكيد لـ Ant-Man بأخذ Kang the Conqueror على حين غرة.

الحصول على ميزة على Kang ، الخصم الصعب لأي بطل في MCU ، سيكون شيئًا يصعب تحقيقه ، نظرًا لمكانته كطاغية يسافر عبر الزمن والذي سخر من أنه قتل بالفعل Avengers من حقائق بديلة. ومع ذلك ، قد يكون الظهور الأول للقوة الفريدة هو ما يمنح سكوت وعائلته اليد العليا (حتى لو كان مجرد الهروب من كانغ وعالم الكم). بينما في الوقت الحالي مجرد تخمين ، آمل أن يكتسب سكوت قوى جديدة عندما يصدر Ant-Man and the Wasp: Quantumania في 17 فبراير.

https://www.youtube.com/watch?v=ZlNFpri-Y40

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88