الإفتراضي

يكشف فيلم Boogeyman Trailer أحدث تكيف لـ Stephen King

أصدرت 20th Century Studios مقطعًا دعائيًا جديدًا لفيلم الرعب والإثارة القادم The Boogeyman. The Boogeyman مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم عام 1973 ، كتبها المؤلف الأسطوري ستيفن كينج. دخل الفيلم في البداية الإنتاج في عام 2018 مع إرفاق سكوت بيك وبريان وودز لكتابة مشروع إصدار 20th Century Fox. أدى استحواذ ديزني على الاستوديو في عام 2019 والتحول المصاحب إلى استوديوهات القرن العشرين إلى توقف الإنتاج. تم إحياء The Boogeyman في عام 2021 ، على الرغم من ذلك ، عندما وقع Rob Savage لتوجيه سيناريو من Mark Heyman والذي تأثر بشدة بعمل Beck and Woods السابق.

يبدو أن أحدث تعديل لستيفن كينج مخيف مثل العديد من أعمال المؤلف الأخرى التي شقت طريقها إلى الشاشة الكبيرة. يعرض فيلم Boogeyman بشكل كبير النجم فيفيان ليرا بلير الذي يتبعه كائن غامض ويطارده. كما أنه من بطولة كريس ميسينا كواحد من الشخصيات الرئيسية. تردد شخصية والد ميسينا في الفيلم على معالج في القصة القصيرة بينما كان يبحث عن إجابات لأمور شخصية مستمرة ولغز حياته المنزلية.

استغرق الأمر بعض الوقت ، لكن King’s The Boogeyman حصل أخيرًا على تعديل مناسب للفيلم. يقدم المقطع الدعائي فكرة أفضل بكثير عما يمكن توقعه من فيلم الرعب ، من خوفه في الغلاف الجوي المظلم إلى Boogeyman نفسه ، الذي يظل وراء النجم الرئيسي بلير. ظهر بلير مؤخرًا في سلسلة Obi-Wan Kenobi على Disney + كنسخة صغيرة من Star Wars الفضائية الأيقونية Leia Organa. في الفيلم القادم ، ستجد الفتاة وأختها الكبرى نفسيهما مبتلاة بشخصية غامضة في منزلهما. ثم يخوض الاثنان صراعًا لجعل والدهما ينتبه.

https://alhtoon.com/

من المحتمل أن تحدث أحداث الفيلم بعد الوفاة المفاجئة لوالدة العائلة ، وهو ما يفسر عدم اكتراث الأب بمزاعم أطفاله. لم يكن لقصة Boogeyman القصيرة نفسها الكثير من الحبكة الكاملة ، مما يعني أن الفيلم يجب أن يعرض الكثير من التفاصيل والمواقف الجديدة التي لم تتح للقصة فرصة استكشافها بالكامل. لا تزال التفاصيل حول The Boogeyman محدودة ، ولكن يبدو أن الفيلم سيُجري الكثير من التغييرات على القصة الأصلية مع التركيز على الرسائل العامة وعناصر الرعب التي جعلت القصة القصيرة تحظى بشعبية كبيرة في المقام الأول. سيهدف مدير الرعب المخضرم Savage إلى تحقيق ذلك

سيكون تركيز قصة فيلم The Boogeyman جديدًا مقارنة بالأصل. يعرض المقطع الدعائي لبلير بثبات طوال الوقت ، مما يشير إلى أن الفيلم قد يعرض الأحداث من خلال عينيها بدلاً من الأب كما في القصة القصيرة. لقد كانت بلير رائعة في المشاريع ذات الأسماء الكبيرة التي ظهرت فيها ، ويمكن أن يؤدي تغيير المنظور إلى قصة شبيهة بالحواس السادس يقودها المؤدي الشاب الموهوب. على الرغم من ذلك ، لن يتم تصنيف الفيلم على أنه R ، مع حصول The Boogeyman على تصنيف PG-13 منخفضًا من MPAA. كان الإرهاب والمحتوى العنيف وتعاطي المراهقين للمخدرات وبعض اللغة القوية هي الأسباب التي أعطيت لهذا التصنيف ، لذلك لا ينبغي أن يفتقر The Boogeyman إلى موضوعات للبالغين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88