المظهر والأزياء

تنسيق الألوان مع اللون الأزرق الداكن

الألوان التي تناسب اللون الازرق الغامق في الملابس لا تقتصر على اللون الأبيض أو الأسود فقط، ففي عالم الأزياء والأناقة لا وجود لحدود ولا مكان للتخفي في الظل، بل على العكس تظهر الوان الأزياء التي ترتدينها جانبًا من شخصيتك، وسواء كنتي تفضلين المظهر الكلاسيكي أو الإطلالات الجرئية والحماسية، فلا بد أن تمتلكي قطعة أزياء في خزانتك باللون الأزرق الداكن، ويمكنك من خلال هذا المقال الإطلاع على العديد من الأفكار والخيارات من عدة ألوان تتناسب مع هذه الدرجة من الأزرق

اللون الأبيض: مقولة أنه يتناسب مع الألوان جميعًا، لم تأتِ من فراغ، وإذا كنتِ ممن لا يفضلن المغامرة في اختيار الألوان، أو تفضلين الإطلالات الكلاسيكية، فإن جمع اللونين الأزرق والأبيض، خيار ناجح لن يخذلكِ في جميع المناسبات. نسقي البنطال الأبيض مع بلوزة زرقاء، أو جيب أزرق مع بلوزة بيضاء وزوج من الأحذية المناسبة، وستحصلين على إطلالة أنيقة ومتناغمة.

الأزرق الداكن والأحمر

ثنائي الألوان هذا يمنحك إطلالة راقية للغاية، يمكن تسيق اللون الأزرق الغامق في الملابس من خلال ارتداء قميص أحمر مع بنطال من الجينز ومعطف أو سترة حمراء وحذاء أحمر.

كما يمكن تنسيق مع العديد من الألوان الأخرى مثل درجات اللون الأزرق نفسه، كالأزرق الفاتح، وأيضًا البرغندي، والنبتي، والبنفسجي واللون البترولي.

اللون الأصفر: إذا كنتِ ممن يعشقن الألوان المبهجة والإطلالات غير النمطية، فيمكنكِ تنسيق الأزرق الداكن مع الأصفر بطريقة ناجحة، وإذا كنتِ تخشين من أن تكون إطلالتكِ لافتة بشكل مبالغ فيه، فاكتفي بحزام أو حقيبة باللون الأصفر لتغيير مظهرك بالكامل.

اللون البيج: إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة دافئة ومظهر كلاسيكي يناسب العمل، أو الخروجات النهارية، فنسقي الأزرق الداكن مع البيج، وستحصلين على مزيج ناجح من الألوان، وكي لا تبدو إطلالتكِ تقليدية للغاية، أضيفي قليلًا من الألوان في قطع الإكسسوارت، سواء بقرط ذي لون مبهج، أو حزام أو قلادة بسيطة.

اللون البرتقالي: يضفي اللون البرتقالي إشراقة على إطلالتكِ، خاصةً إذا اخترتِ الدرجات الزاهية منه مع الأزرق الداكن، فيمكنكِ ارتداء بلوزة باللون البرتقالي على بنطال أو جيب باللون الأزرق، وكذلك كسر قتامة الأزرق الداكن باسكارف برتقالي أنيق، أو اكسسورات برتقالية، المهم هو اختيار درجة البرتقالي المناسبة لبشرتكِ.

اللون اللبني: بالرغم من أن كليهما من الألوان الباردة، وقد يكون مزجهما معًا مغامرة كبيرة، فإن تنسيق الأزرق مع اللبني، إذا اخترتهِ بعناية سيمنحكِ إطلالة ناجحة للغاية، يمكنكِ تنسيق اللبني مع الأزرق الداكن في الإطلالات الكلاسيكية، كأن ترتدي “جاكيت” أزرق مع قميص لبني وبنطال كلاسيكي، أو بلوزة زرقاء داكنة مع بنطال بدرجة اللبني الفاتح، وزوج من الأحذية الزرقاء، أو حذاء رياضي (سنيكرز) باللون الأبيض للخروجات النهارية.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88