الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#أروع تصاميم المنازل اليابانية

#تتميز التصميمات اليابانية بانها من اجمل تصميمات المنازل المودرن  في العالم ، حيث ان الديكورات اليابانية تعتمد على اسلوب البساطة والهدوء.
#أروع تصاميم المنازل اليابانية -صحيفة هتون الدولية-

الغالبية العظمى من اليابانيين يعيشون فى منطقة صغيرة حول الطرف الجنوبى من اليابان ، وذلك بسبب ان شمال اليابان درجة الحرارة بها منخفضة فهى شديدة البرودة ، لذلك فقد اهتم مصممى الديكور اليابانيون بالتركيز على المساحات الصغيرة وتوفير البساطة والهدوء بالديكورات ، وقد استخدم مصممى الديكور هناك الكثير من الحيل والسبل الذكية للشعور باتساع المساحات الصغيرة ، وذلك من خلال تطبيق الحد الادنى من الاثاث .
#أروع تصاميم المنازل اليابانية -صحيفة هتون الدولية-

الاثاث الخشبى هو افضل الاختيارات لليابانيين لانه صديق للبيئة ، بالاضافة الى انه يضيف نظرة كلاسيكية دافئة بالمنزل ، لذلك فان اختيار دواليب المطبخ هى من الاخشاب والطاولات وارضيات المنزل ، مع اختيار الوان خفيفة للاقمشة بحيث تشعرين فى النهاية بالهدوء والبساطة ، كما انهم يفضلون الارائك والاسرة المنخفضة والتى لا تحتوى على ساقين .
#أروع تصاميم المنازل اليابانية -صحيفة هتون الدولية-

وتتميز ايضاً تلك التصميمات بعدم وجود حوائط كثيرة تفصل بين أجزاء المنزل وحتى إن وجدت حوائط فإنها لا تشغل مساحة حيث يتم فقط عمل فواصل ذات سمك قليل لزيادة توفير المساحة والمحافظة على عدم إهدارها , بالإضافة إلى أنها غالباً ما تُصنَع من الخشب مما يعطيها بعداً جمالياً أنيقاً وفخماً ويكسبها أصالة تبعث على الراحة والهدوء رغم شكلها الحداثي .
#أروع تصاميم المنازل اليابانية -صحيفة هتون الدولية-

اما عن الالوان المفضلة فى التصميمات اليابانية فهى على الاغلب تكون من الالوان المحايدة مثل اللون الكريمى ، الاسود ، الابيض ، الرمادى ، البنى بتدريجاته المختلفة ، ودائما يتوفر فى المنازل اليابانية وجود وسائد ملقاة على ارضية المنزل ، واضاءات صناعية باشكال والوان مختلفة حيث ان الاضاءة تلعب دورا كبيرا فى الاحساس بالراحة ، كما ان الاضاءات تلعب دورا كبيرا فى الخدع البصرية مما يشعرك بالاحساس باتساع مساحة المنزل .
#أروع تصاميم المنازل اليابانية -صحيفة هتون الدولية-

فبغض النظر عن مساحة منزلك التى تعيشين به فانه بامكانك ان تطبقى بعض اللمسات من الديكورات اليابانية حتى يسود فى منزلك اجواء البساطة والهدوء ، مثل اختيار الاضاءات الحديثة ، او اضافة النباتات الخضراء الطبيعية البسيطة ، او حتى من خلال القاء الوسائد بارضية الغرفة ، كما يفضل تطبيق التصاميم اليابانية فى غرف المعيشة لانها من اكثر غرف المنزل التى تحتاجين ان تشعرى فيها بالهدوء والبساطة خاصة اذا كانت مساحة الغرفة صغيرة .
#أروع تصاميم المنازل اليابانية -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88