11المميز لديناالفنون والإعلام

M3GAN Honest Trailer يستهدف الرقص الفيروسي

أحدث مقطع دعائي لـ Honest يسخر من فيلم الرعب الشهير M3GAN والرقصة التي بدأت ضجة كبيرة. من إخراج جيرارد جونستون ، بطولة M3GAN أليسون ويليامز بدور جيما ، صانعة ألعاب وروبوتية أصبحت على مضض الراعية لابنة أختها الصغيرة كادي (فيوليت ماكجرو) بعد حادث سيارة مأساوي قتل والدي الفتاة. في محاولة لمساعدة كادي ، قدمتها جيما إلى M3GAN ، وهي لعبة روبوت نموذجية ذات ذكاء اصطناعي متقدم. كادي و M3G يشكلان رابطة سرعان ما تعلم جيما أنها غير قابلة للكسر بشكل مخيف.

يشير الفيديو الفكاهي إلى الارتفاع العرضي في الأفلام والعروض الأخيرة التي أثارت رقصات فيروسية لتشمل الأربعاء و Matilda: The Musical ، ويقترح أن تستفيد هوليوود من هيمنة TikTok على وسائل التواصل الاجتماعي لأغراض التسويق. تلقى تصنيف PG-13 الرعب أيضًا انتقادات من خلال فيلم Honest Trailer الذي يشير إلى أن جميع عمليات القتل تقريبًا في الفيلم حدثت خارج الشاشة ، مما يبرز الفرق بين المقطع الدعائي والفيلم النهائي.

اكتسبت رقصة M3GAN شعبية على الإنترنت حتى قبل إطلاق الفيلم في يناير. عرضت المواد الترويجية تحركات M3GAN ، مما أثار الميمات والتحديات على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. وفقًا لجونستون وويليامز ، عرف الشركاء المبدعون أن مشهد الرقص السريع للفيلم سيؤدي إلى جذب الإنترنت ، مما دفع الاستوديو إلى إعداد العديد من الميمات قبل إصدار الفيلم للمساعدة في التسويق. ومع ذلك ، نظرًا لمدى انتشار هذه اللحظة ، لم يتم استخدام الميمات في النهاية. اعترف المخرج سابقًا أن الرقصة لم تكن في النص الأصلي ، وكانت فكرة مثيرة للحظة أثناء التصوير.

مع TikTok الذي يتمتع بشعبية كبيرة مع PG-13 الديموغرافي للفيلم ، فإن رقصة ميغان التي تبدو عشوائية وخارجة عن الشخصية قد أفضت إلى الطبيعة الفيروسية لتطبيق الفيديو القصير. كان ميل TikTok لمقاطع فيديو الرقص السريع مثالياً لرقصة ميغان لمدة 10 ثوانٍ. أدت الحملة التسويقية والطبيعة الفيروسية للمشهد إلى العديد من المحاكاة الساخرة بما في ذلك درو باريمور تكرار الرقص في برنامجها الحواري.

ساعد رقص M3GAN في قيادة الفيلم إلى أكثر من 140 مليون دولار من إيرادات شباك التذاكر مقابل ميزانيته البالغة 12 مليون دولار. ساعدت سخافة اللحظة أيضًا في تشكيل توقعات النقاد والجماهير للفيلم ، مما أدى إلى زيادة النغمة السخيفة للفيلم وأدى إلى تصنيف جديد بنسبة 94 ٪ على Rotten Tomatoes. مع عمل M3GAN 2 بالفعل ، قد يتساءل الجمهور عن ماهية تحرك الرقص الذي يحركه الروبوت القاتل للتتمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88