الفنون والإعلامفن و ثقافة

إنهاء John Wick 3 Cliffhanger تقريبًا الامتياز الكامل

جون ويك: الفصل 3 – مدير Parabellum ، تشاد ستاهلسكي ، يقول إن الامتياز بأكمله انتهى تقريبًا في نهاية التتمة cliffhanger. قاد Stahelski الامتياز بالكامل وسيستمر في ذلك مع الدفعة القادمة ، John Wick: Chapter 4. سيعود Reeves أيضًا كشخصية اسمية ، والتي ستراه يواصل معركته ضد The High Table – المنظمة الغامضة التي تتحكم في عالم الجريمة الإجرامي .

أثناء حديثه مع Total Film (عبر CBR) ، أكد Stahelski أن امتياز John Wick قد استمر لفترة أطول مما كان مخططًا له. وفقًا للمخرج ، كان هو وريفز راضيين عن السماح لجون ويك: الفصل 3 – خاتمة cliffhanger لبارابيلوم بإنهاء الامتياز. على الرغم من نجاح الامتياز ، لم يكونوا حريصين على مواصلة صنع التكملة. تحقق من تعليقات Stahelski على إنهاء امتياز John Wick أدناه:

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

ينمو امتياز John Wick ، ​​حيث يتم الآن تطوير العديد من الشركات الفرعية. The Continental ، وهو سلسلة تستكشف أصول سلسلة فنادق العالم السفلي و Winston الذي صممه Ian McShane ، من المرجح أن تظهر لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، ستقود آنا دي أرماس دور البطولة النسائية التي تدعى Ballerina بعد ظهورها الرائع إلى جانب دانيال كريج جيمس بوند في فيلم No Time to Die. سيظهر ريفز لفترة وجيزة في الفيلم الفرعي. لذا مع إصدار John Wick: Chapter 4 الشهر المقبل ، لا يوجد نقص في المحتوى.

نظرًا لميل الامتياز إلى إنهاء الأفلام على cliffhangers ، مع John Wick: Chapter 2 و John Wick: Chapter 3 – Parabellum كلاهما يستخدم الغرور ، John Wick: Chapter 4 يمكن أن يفعل الشيء نفسه. ومع ذلك ، لا يزال الأمر غير مؤكد لأن الدفعة الرابعة قد تؤدي في النهاية إلى استنتاج قصة ويك. ومع ذلك ، تم الإعلان بالفعل عن John Wick: Chapter 5 لأنه كان من المقرر في الأصل تصوير فيلم John Wick: Chapter 4. على الرغم من عدم حدوث ذلك ، يبدو أن الجزء الخامس لا يزال مرجحًا مع عالم الامتياز المتنامي والنجاح الملحوظ للتكملة القادمة.

في حين أن احتمالية فيلم John Wick: Chapter 5 تبدو واعدة ، فقد أدلى ريفز مؤخرًا بتعليقات قد تشكك فيه. صرح الممثل ، “عليك أن ترى كيف يستجيب الجمهور لما فعلناه” ، مما أدى إلى افتراض أن الدفعة الخامسة قد لا تكون مضمونة. ومع ذلك ، إذا نجح John Wick: Chapter 4 ، فإن الفيلم الخامس يبدو وكأنه نتيجة حتمية. ومع ذلك ، كان Reeves و Stahelski راضين عن إنهاء الامتياز بعد John Wick: Chapter 3 – Parabellum ، لذلك إذا عادوا لفيلم خامس ، فمن المحتمل أن يدفعوا ليكون الجزء الأخير ، مما يسمح للمبتدئين باستكشاف العالم الذي أنشأوه. وبالتالي ، لن يكون الأمر على وشك الوقوع عندما يقررون إنهاء John Wick رسميًا عندما يحين الوقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88