الجمال والديكورالديكور والتصاميم

#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء

#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء#يتوفر فى كل منزل عدد من #البطاطين التى تستخدم فى الشتاء بالإضافة إلى بعض من المفروشات الأخرى والتى تستخدم بشكل موسمي، تحتاج هذه الأغطية بعد انتهاء الشتاء إلى مكان لتخزينها وهذا الأمر يتسبب فى مضايقات لكثير من السيدات.
#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء -صحيفة هتون الدولية-

طرق لتخزين وترتيب البطاطين والمفروشات .

التخزين اسفل السرير :

يعتبر التخزين تحت السرير هو من الحلول البسيطة لمشكلة التخزين وتعتبر ايضا من الحلول الكلاسيكية حيث يمكن اضافة علب واكياس بلاستيكية كبيرة الحجم لحفظ البطاطين وبعض الاغراض الاخرى المفروض تخزينها ،وقد تبدو تلك الطريقة مميزة من حيث استغلال منطقة اسفل السرير فى غرفة النوم ،لكنها قد تعرض البطاطين والاغراض الاخرى الى التعفن والرطوبة العالية والتى تتسبب فى انتشار الحشرات الصغيرة فى البطاطين ،كما انه بسبب التخزين اسفل السرير فان ذلك قد يؤثر على الواح السرير مما يجعل النوم بالسرير غير مريحا خاصة اذا كانت قريبا من الارض .
#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء -صحيفة هتون الدولية-

تخزين الصندوق الخشبى 

 
من أكثر الأماكن المثالية لتخزين البطاطين الضخمة، لأن الخشب هو صديق للبيئة فهو من الخيارات الممتازة لتخزين البطاطين والمفروشات. 
وتتميز الصناديق الخشبية بأنه يمكن تغيير مكانها بالغرفة، كما يمكن أن تضيف لمسة جمالية لديكور غرفة النوم وذلك من خلال وضعها بين كرسيين مثلا، بالإضافة إلى أنه من مميزات التخزين فى الصناديق الخشبية أنها تسمح بتخزين أكثر من بطانية بداخلها بسبب عمق الصندوق وكبر حجمه، وكذلك يمكنك أن تختارى الصندوق الخشبى المنجد والمصمم على هيئة مقعد لأنه سيقوم بأكثر من وظيفة، فهو مقعد مريح فى غرفة النوم وفى نفس الوقت هو مكان للتخزين.
#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء -صحيفة هتون الدولية-

خزانة ذات ادراج :

يمكن ايضا تخزين البطاطين وبعض الاغراض الاخرى فى خزانة مصممة خصيصا للتخزين مثل تلك الخزانات التى تحتوى على ادراج كبيرة ،وهذه الخزانة هى تساعدك فى الحصول على الاحتفاظ بجميع الاغراض بشكل آمن والحصول عليها بشكل سريع دون بذل مجهود كبير ،وتتميز تلك الخزانة بانها يمكن وضعها فى اماكن مختلفة بحيث يمكن تواجدها فى غرفة النوم او فى غرفة نوم الاطفال ،كما انها تتميز بمظهرها الانيق والذى يضيف لمسة جمالية فى الغرفة،وعلى الرغم من توافر عدة مميزات فى هذه الخزانة الا انه يعيبها انها لا تكون قادرة على استيعاب قدر كبير من الاغراض .
#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء -صحيفة هتون الدولية-

التخزين بالسرير
 
 أصبحت التصميمات الحديثة لآسرة غرف النوم أكثر تطورا وجاذبية، كما أنها تساعد فى حلول الكثير من المشاكل لأنها تشمل أكثر من وظيفة، فمثلا ابتكر مصممو الديكور تصميمات من الآسرة تحتوى على أدراج كبيرة سفلية يمكن تخزين بها جميع الأغراض مثل البطاطين والملابس، وبذلك يكون مظهر غرفة النوم غير مكدس من خلال الاستفادة من مساحة أسفل السرير بشكل أنيق، وفى نفس الوقت تم الانتهاء من مشكلة تخزين البطاطين والمفروشات.
#افضل طرق تخزين #البطاطين مع نهاية فصل الشتاء -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88