أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

مفاجأة كبرى لمستخدمي “وان بلس” في الربع الثالث من هذا العام

مفاجأة كبرى لمستخدمي “وان بلس” في الربع الثالث من هذا العام  كشفت تقارير صحفية عالمية أن شركة “وان بلس” تستعد لمفاجأة كبرى في الربع الثالث من هذا العام، ستُدخلها سوقًا جديدًا عليها في عالم الهواتف الذكية.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وتناول التقرير المنشور عبر موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص، أن “وان بلس” تنوي أن تدخل سوق الهواتف القابلة للطيّ بإطلاقها هاتفَيْها: “وان بلس في فولد”، و”وان بلس في فليب”.

ومن المحتمل أن تعتمد تقنيات “وان بلس” القابل للطيّ على هاتفَيْ: “أوبو فايند إنس 2″، و”أوبو فايند إن 2 فليب”.

ون بلس ‏ هي شركة تصنيع هواتف ذكية صينية، يقع مقرها في شنجن، غوانغدونغ. أسسها بيت لاو (الرئيس التنفيذي) وكارل بي في ديسمبر 2013. تخدم الشركة رسمياً 34 دولة ومنطقة حول العالم اعتباراً من يوليو 2018، حيث أصدروا العديد من الهواتف، من بين منتجات أخرى. وتمتلك شركة أوبو حالياً غالبية أسهمها كمساهم وحيد لها، وهي شركة تابعة لبي بي كي إليكترونيكس إلى جانب كل من أوبو وريلمي وفيفو. ومع ذلك، فإن كلاً من ون بلس وأوبو تنفيان أن تكون ون بلس شركة تابعة وأنهما شركتان مستقلتان، على الرغم من تأكيد ون بلس أنها تستخدم خط التصنيع الخاص بأوبو، وتشترك في جزء من موارد سلسلة التوريد مع أوبو.

تشتهر ون بلس أيضاً بشعارها المُميز للغاية: “Never Settle”، والمضمّن في بعض خلفياتها، وكان له الأثر البليغ في تقدم الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88