الفنون والإعلامفن و ثقافة

Lucasfilm “Ramping Up” أفلام حرب النجوم مرة أخرى – لكن هناك صيد

أدى تدهور الوضع المالي لشركة ديزني إلى تغيير الاستراتيجية ، لكن التقارير تشير إلى أن Lucasfilm لا يزال ينوي “تكثيف” حرب النجوم – بأفلام جديدة أيضًا. عندما استحوذت ديزني على Lucasfilm في عام 2012 ، كانت الخطة هي إصدار فيلم واحد على الأقل من أفلام حرب النجوم كل عام. أدى فشل شباك التذاكر في فيلم Solo: A Star Wars Story ، إلى جانب رد الفعل الشعبي السيئ والحرج على Star Wars: The Rise of Skywalker ، إلى تغيير تلك الخطط. منذ ذلك الحين ، كان تركيز Lucasfilm على إنشاء Star Wars باعتبارها امتيازًا رئيسيًا عبر الوسائط ، مع التركيز على بث المحتوى مثل The Mandalorian و Obi-Wan Kenobi و Andor على Disney +. لقد كان هذا نجاحا هائلا. ولكن يبدو الآن أنه سيكون هناك بالفعل دفعة لأفلام حرب النجوم الجديدة كجزء من إعادة هيكلة شركة ديزني على مستوى الشركة.

يواجه الرئيس التنفيذي لشركة ديزني العائد بوب إيجر مشاكل كبيرة في ديزني ، وهو يدفع باتجاه المزيد من الانضباط المالي في الاستوديوهات المختلفة. على الرغم من ذلك ، تقرير THR ديزني “تكثف” جهودها لإعادة Star Wars إلى الشاشة الكبيرة. وعلى الرغم من ذلك ، أشارت مصادر مطلعة إلى استمرار الضغوط المالية. وعلق أحدهم قائلاً: “قد تتقدم شركة Lucasfilm ، ولكن سيتعين عليها الالتزام بنفس الانضباط المالي مثل باقي الشركة”. هذا يتحدث عن تفويض الشركة الأكبر بدفع محتوى أقل في السنة مع ضمان الحفاظ على الجودة مع عوائد قوية. على الرغم من أن هذه العقلية ستظل موجودة في أفلام حرب النجوم ، إلا أنه من المفيد أنها كانت استثناءً للقاعدة في السنوات القليلة الماضية.

https://alhtoon.com

يواجه Lucasfilm مشكلة معاكسة لـ Marvel Studios ، حيث أعلن الرئيس Kevin Feige عن قائمة إطلاق المرحلة الخامسة التي تم إجبارها على التباطؤ ؛ يتيح هذا مزيدًا من الوقت لقضاء تحسين المنتج في مرحلة ما بعد الإنتاج ، ولكن يجب أيضًا تقليل التكاليف. في المقابل ، يعني غياب Lucasfilm المسرحي أن الاستوديو يتمتع بحرية أكبر “لتكثيف” أفلام حرب النجوم الجديدة. قد يتم إصدار برامج Star Wars TV غالبًا على Disney + ، ولكن ليس بنفس التردد مثل MCU.

على الرغم من أن Lucasfilm لديه مجال لبدء صناعة الأفلام مرة أخرى – مع تقارير عن مرحلة ما قبل الإنتاج من Damon Lindelof و Taika Waititi على التوالي – إلا أنه سيظل ضمن المعايير المالية الجديدة التي تركز عليها ديزني الآن على صيانتها. ستركز ديزني الآن بشكل أقل على الكمية وأكثر على الجودة ، خاصة مع هذه العلامات التجارية الكبرى. سواء أكان الأمر يتعلق بـ MCU أو Star Wars أو أي مشروع آخر ، فإن هذا سيساعد على تحمل تكاليف Disney بينما نأمل أن يمنحهم المزيد من العوائد في جميع المجالات مع عروض أقوى بشكل عام.

ومع ذلك ، سيستمر إطلاق عروض Star Wars في عام 2023 ، بما في ذلك The Mandalorian Season 3 و Ahsoka و Skeleton Crew. ومع ذلك ، سيكون من المثير رؤية المجرة بعيدًا بعيدًا في المسارح مرة أخرى. في حين أنه من غير المعروف ماذا أو متى سيصدر فيلم Star Wars القادم من Lucasfilm ، فمن المحتمل أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في Star Wars Celebration 2023 في لندن في أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88