أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

«مايكروسوفت» تحجم رسائل ChatGPT

«مايكروسوفت» تحجم رسائل ChatGPT الهوس بروبوت الدردشة ChatGPT الذي أضافته مايكروسوفت لمحرك البحث Bing، دفع المستخدمين لإجراء أغرب المحادثات مع البرنامج.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وبحسب ما ذكر موقع “بيزنس إنسايدر”، فإن مايكروسوفت رصدت العديد من المحادثات غريبة الأطوار، والتي شملت على مواضيع واستجوابات من جانب المستخدمين لنظام الدردشة الذكي، دفعتها للحد من استخدامه.

وسيكون على المستخدمين بعد الإنتهاء من كل جلسة محادثة، إخلاء ذاكرة المحادثة التي دارت بين المستخدم وروبوت الدردشة، حتى لا تتداخل المحادثات فيما بينها.

وحذرت مايكروسوفت، في وقت سابق من هذا الأسبوع، من أن جلسات الدردشة الطويلة، يمكن أن تجعل «Bing» متكررًا أو يُطلب منها إعطاء ردود ليست مفيدة من روبوت ChatGPT، لذلك التحجيم الجديد، يجعل بعد الإنتهاء من كل جلسة محادثة، إخلاء ذاكرة المحادثة التي دارت بين المستخدم وروبوت الدردشة، حتى لا تتداخل المحادثات فيما بينها.

وبحسب إحصائية أجرتها مايكروسوفت، فإن غالبية الإجابات التي يبحث عنها المستخدمين غالبا ما يتوصلون لها خلال جلسة محادثة واحدة من التي حددتها مايكروسوفت، وذكرت أن 1% فقط من مدة جلسة المحادثة الواحدة تكون غالبا كافية، إذ كان يتاح للمستخدمين تبادل 50 رسالة في المناقشة الواحدة، يحصل منها المستخدم على كافة الإجابات التي يتطلع لها.

ولا تزال «مايكروسوفت» تعمل على تحسين Bing، لذلك ليس من الواضح إلى متى ستستمر هذه الحدود، بحسب «مايكروسوفت»: «بينما نستمر في تلقي التعليقات، سنستكشف مدى إمكانية زيادة الحدود القصوى لجلسات الدردشة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88