المظهر والأزياء

فساتين زفاف باللون الوردي

كانت الدرجة الفاتحة من اللون الوردي هي الأكثر ظهورًا، فشاهدنها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. فكانت هناك الموديلات البسيطة باللون الوردي الفاتح التي يمكن أن تتناسب مع الفتاة العصرية بشكل كبير. كما لفت نظري تقديم فساتين الزفاف البيضاء التي تتميز بذيل متدرج باللون الوردي لمنح إطلالة العروس مزيد من النعومة.
ـ فساتين وردية رقيقة وناعمة
قدمت بعض الماركات فساتين وردي بتصاميم ناعمة تناسب العروس التي تبحث عن إطلالة بسيطة وراقية في نفس الوقت.
أعجبنا فستان ايلي صعب بالتنورة الـA Line والمرصع بتطريزات ذهبية برّاقة، وهو بأكمام طويلة مع حزام فضي حول الخصر.

https://alhtoon.com/
ـ فستان وردي بديل السمكة
للعروس التي تملك قواماً ممشوقاً تريد أن تبرزه يوم العرس، يمكن أن تختار فستان زفاف ضيق بقصّة ذيل السمكة، ويكون مرصع بتطريزات برّاقة، وذات الأكمام الطويلة وحزام حول الخصر مع لمسات الريش الفاخرة.
ـ تطريزات وأحجار كريمة
يتسابق المصممون على طرح فساتين زفاف من اللون الوري والتي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي. تلك القطع يغلب عليها التطريزات، وتكون مرصعة بالأحجار الكريمة البراقة. وقد تتوفر تلك الأثواب بأكمام طويلة التي تظهر العروس بلوك محتشم وجميل.

https://alhtoon.com/
ـ فستان زهري نيود
فستان زفاف من الدانتيل، باللون الوردي الباهت والبيج، ليمنحك إطلالة ساحرة في حفل زفافك، خاصة أنه مغطى بتطريزات الزهور الممزوج مع اللآلئ والماس.
ـ فستان وردي أنيق وعصري.
يمكنك اختيار فستان زفاف باللون الوردي البودرة، مزين بزخارف منقوشة وتنورة إضافية قابلة للإزالة، للتمتع بإطلالة الأميرات للحصول على مظهر أكثر أناقة وأصالة.
حيث يجمع بين اللون الوردي الجميل والترتر والإظافات اللؤلئية الساحرة.

ـ فستان من الموسلين باللون الوردي مع وشاح
فستان رائع بين مجموعة فساتين باللون الوردي من طوني ورد، يتميز بلونه الهادئ من قماش الموسلين الذي ينسدل على الجسم بطريقة جذابة، صمم الفستان بشكل أنيق حيث تميز بفتحتين تحت الصدر وحمالات متوازية على الكتفين، أما التنورة فهي بتصميم line -A مع تكسيرات ناعمة ويزين الفستان وشاح طويل من الكتف وحتى الأرض بنفس اللون. يناسب هذا الفستان جميع مناسباتك وحفلاتك ومن المهم تنسيقه مع حذاء باللون الذهبي أو الفضي ليكتمل مظهرك.
ـ فستان باللون الوردي بتصميم تافيتا
فستان مميز رائع الجمال بتصميم تافيتا(taffeta) كالقفطان، لونه الوردي الرائع والقماش الفخم المصنوع منه يجعله مختلفاً عن جميع التصاميم الشعبية المعروفة، حيث صمم الصدر وحتى أسفل الخصر من قماش مزخرف بطريقة هندسية وياقة على شكل حرف V مع حزام ناعم تحت الصدر أما التنورة فقد جاءت منسدلة بطريقة جميلة حتى الأرض وتكسيرات ناعمة مع ذيل إضافي في الخلف يضيف إلى التنورة الكثير من الأناقة والجمال.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88