الفنون والإعلامفن و ثقافة

إليزابيث أولسن تثير عودة الساحرة القرمزية في MCU

إليزابيث أولسن تثير عودة Scarlet Witch إلى Marvel Cinematic Universe بعد Doctor Strange في Multiverse of Madness. كانت إحدى أكبر التداعيات خلال المرحلة 4 هي تطور Scarlet Witch. بينما قطعت شوطًا طويلاً في WandaVision ، اتخذت Scarlet Witch منعطفًا أكثر قتامة في Doctor Strange in the Multiverse of Madness. بعد أن كانت في البداية السيئة الكبيرة لتكملة Doctor Strange ، جاءت Wanda في النهاية وضحت بنفسها لتدمير كل نسخة من Darkhold في الأكوان المتعددة. ومع ذلك ، على الرغم من جعل الأمر يبدو وكأن هذه كانت النهاية بالنسبة لها ، فقد ترك مصير Scarlet Witch في الهواء.
مع طبيعة الأبطال الخارقين وخصائص الكتاب الهزلي ، فإن الموتى ليسوا دائمًا ميتين. خلال ظهورها مؤخرًا في Comfest Con 2023 (عبر وكلاء Fandom ،) تحدثت Olsen عن عودتها المحتملة إلى MCU. دون الكشف عن أي شيء محدد ، سخر أولسن من أن Scarlet Witch يعود أكثر أو أقل إلى MCU. على الرغم من أنها سُئلت فقط عما تريده ، أكدت أولسن أنها غير متأكدة مما إذا كان يمكنها قول ذلك ، بمشاركة ما يلي:

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

نظرًا لأن Olsen’s Scarlet Witch ليس فقط من المشجعين المفضلين ولكن أيضًا أحد أكبر لاعبي MCU الأقوياء ، فإن عودتها أمر لا مفر منه. لكن اللغز الأكبر هو كيف ومتى ، خاصة الآن أن المرحلة الخامسة جارية. مع تقدمهم في Multiverse Saga ، سيكون من الطبيعي أن يظهر Wanda مرة أخرى في واحد على الأقل من الأفلام أو العروض القادمة. على الرغم من أنه إذا كانت Marvel Studios تريد حقًا جعل الجمهور ينتظر ، فقد لا يعود Wanda حتى المرحلة 6.

النظرية الرئيسية هي أن عرض WandaVision الفرعي Agatha: Coven of Chaos له مظهر سكارليت الساحرة السري. على الرغم من أن أولسن قد رفضت ظهورها ، فلن يكون الأمر صادمًا إذا كان هذا مضللًا ، لأن الممثلين في MCU لديهم عقود صارمة لمتابعة ما يمكنهم وما لا يمكنهم إفساده. Agatha: Coven of Chaos سيكون خيارًا طبيعيًا لـ Wanda للعودة إلى MCU ، نظرًا للعلاقة الرئيسية بين الشخصيتين من خلال WandaVision. إذا كانت المرحلة 6 هي ما يدور في أذهانهم ، فإن Avengers: The Kang Dynasty و Avengers: Secret Wars هي الأفلام الأكثر احتمالية التي قد تعود إليها.

سيكون أكبر تطور في عودة MCU من Scarlet Witch هو ظهور Olsen فجأة كإصدار جديد تمامًا من Wanda. سواء كان هذا هو الخيار الأفضل أم لا ، فهو مطروح للنقاش ، حيث أن المعجبين لديهم ارتباط كبير بهذه الساحرة القرمزية. مع استعداد Marvel Studios لإحضار X-Men إلى MCU ، يمكن أن يكون البديل Wanda المتحول خيارًا مثيرًا للاهتمام. نأمل أن يتم توضيح ذلك عاجلاً وليس آجلاً عندما تعود Scarlet Witch إلى MCU بعد Doctor Strange في Multiverse of Madness.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88