11المميز لديناالفنون والإعلام

#فاطمة_الحوسني توجه رسالة لـ”#شهاب_جوهر” و “#إلهام_الفضالة”

#فاطمة_الحوسني توجه رسالة لـ”#شهاب_جوهر” و “#إلهام_الفضالة”

نشرت الفنانة فاطمة الحوسني، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” للثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر.

أشادت الفنانة فاطمة الحوسني، بالمجهود الكبير الذي بذلته الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر، من أجل نجاح شركة الانتاج الخاصة بهم والتي تقوم بالعملية الانتاجية لمسلسل “النون وما يعلمون” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل.

#فاطمة_الحوسني توجه رسالة لـ"#شهاب_جوهر" و "#إلهام_الفضالة"
#فاطمة_الحوسني توجه رسالة لـ”#شهاب_جوهر” و “#إلهام_الفضالة”

وعلقت الحوسني على الصورة حيث قالت.. “شكراً لكم على المجهود العظيم الذي بذلته، وشكرًا لكم على التعب الذي مررتم به من أجل نجاح شركتكم لكم فائق احترامي، مهما قدمت، ومهما تكلمت لن توفي كلماتي ولا عبارات شكري لكم لما بذلت من مجهود، لذا نتمنى لكم…أن تحظوا… بالتوفيق الدائم وأن تصلوا. إلى النجاح الذي نتمناه جمعياً”

وتابعت “شكراً من القلب على الثقة الكبيرة الذي منحتوني اياها، شكراً لكل الإخراج والفنانين والفنيين والانتاج شكر خاص للأستاذ المخرج حمد البدري… النون وما يعلمون”

وتشارك فاطمة الحوسني الثنائي إلهام الفضالة وشهاب جوهر في مسلسل “النون وما يعلمون” الذي يضم عدد آخر من النجوم منهم طيف، عبير أحمد، رانيا شهاب ومن إخراج حمد البدري، ومن تأليف عبد الرحمن أشكناني.

اقرأ المزيد على صحيفة هتون الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88