11المميز لدينا

لماذا لا يقوم فيلم The Dungeons & Dragons بنسخ صيغة قصة Jumanji

على الرغم من أنهما يحملان جماليات متشابهة ، إلا أن جوناثان غولدشتاين وجون فرانسيس دالي لديهما سبب وجيه لـ Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص لا ينسخون صيغة قصة جومانجي. يشارك الثنائي في كتابة وتوجيه أحدث لقطة للعبة الطاولة المحبوبة ، والتي تركز الآن على مجموعة من اللصوص المتناثرة لمنع إطلاق العنان لشر قديم بعد المساعدة في حدوثه عن غير قصد. يقود كريس باين فريق الممثلين لـ Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves جنبًا إلى جنب مع ميشيل رودريغيز وجستيس سميث وريجيه جين بيج وصوفيا ليليس ، من بين آخرين.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

مع اقتراب إصدار الفيلم ، التقت توتال فيلم (عبر CBR) مع جوناثان غولدشتاين وجون فرانسيس دالي لتحطيم الزنزانات والتنينات: الشرف بين اللصوص. عندما سُئل عن عدم نسخ صيغة قصة Jumanji لجلب اللاعبين إلى لعبة ما ، أوضح الثنائي الكتابي / المخرج قرارهما من الرغبة في البقاء وفيا للعبة المصدر بينما يصنعان أيضًا قصة يمكن أن توجد بمفردها في هذا النوع بدون عنوان IP الخاص بها .

منذ البدء في المشروع ، أعرب Goldstein و Daley مرارًا عن رغبتهما في أن تكون لعبة Dungeons & Dragons: Honor بين اللصوص أصيلة للعبة قدر الإمكان. كان أحد أكبر توجيهاتهم في القيام بذلك هو معرفة كيفية تكييف تقاليد مادة المصدر بالفعل ، مع تأكيد جولدشتاين أن كل شيء يصور في الفيلم هو من اللعبة. ومع ذلك ، فقد اعترف أيضًا بأنه سيكون هناك بعض التغييرات الموروثة في حياتهم من خلال “قاعدة الهدوء” أثناء محاولتهم تقديم أكثر المغامرات إثارة ممكنة.

مع دفع التسويق لتسليط الضوء على روح الدعابة في الفيلم ، كانت هناك بعض المخاوف من أن النكات في Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves ستهين كل من اللعبة ومعجبيها القدامى. ومع ذلك ، فإن قرار غولدشتاين ودالي بتجنب صيغة قصة جومانجي يُظهر في الواقع رغبتهم في تجنب القيام بذلك. الكثير من الفكاهة الكامنة وراء أفلام Jumanji الأخيرة مستمدة من اللكمات الواعية بالذات في ألعاب الفيديو واستعارات الشخصيات بدلاً من المواقف العضوية من المغامرة في متناول اليد.

بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن أفلام Jumanji تضع قواعد لكيفية البقاء على قيد الحياة ، فإن مخاطر معرفة أنها لعبة فيديو كلها تترك تموجات قليلة أو معدومة على العالم الحقيقي. من خلال وضع قصة Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves بالكامل في عالمها المسمى باسمها ، فإنها تحدد بشكل أفضل نطاق وإمكانات المشاريع المستقبلية لاستكشافها دون مجرد سحب الشخصيات البشرية مرة أخرى إلى اللعبة. سيحدد الوقت فقط ما إذا كان هذا المسار يتصل بالجماهير عندما تصل لعبة Dungeons & Dragons: Honor Of Thieves إلى المسارح في 31 مارس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88