الفنون والإعلامفن و ثقافة

يناقش Lucasfilm حرب النجوم بعد ثلاثية التكملة

كشف مبتكر Mandalorian Jon Favreau أن Lucasfilm يدرس خيارات المرحلة التالية من Star Wars ، والتي يمكن أن تحدث بعد أحداث ثلاثية التكملة. انتهت الثلاثية المثيرة للجدل في عام 2019 مع Star Wars: The Rise of Skywalker ، والتي تم تسويقها على أنها نهاية ملحمة Skywalker. ومع ذلك ، فإن العديد من الشخصيات تعيش ، والباب المغلق على سلالة Skywalker لا يعني أن فيلم Star Wars التالي لا يمكن أن يشمل المشاركين في ثلاثية التكملة.

في مقابلة مع Moovy TV ، تطرق Favreau إلى المناقشات التي أجراها Lucasfilm داخليًا حول التنقل في الجدول الزمني واستكشاف قصص Star Wars التي سيتم سردها بعد التكميلات.

اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بصفته راويًا في الحقبة التي سبقت ثلاثية التكملة ، سيكون Favreau بطبيعة الحال جزءًا من المحادثات التي يمكن أن تشكل مستقبل الامتياز. الفترة الزمنية التي تلي The Rise of Skywalker هي لوحة فارغة ، تاركة مجالًا للمبدعين الجدد للرسم على القماش.

كان الاستقبال العام للثلاثية التكميلية مختلطًا ، لوضع الأمور بسخاء ، متوسلاً السؤال عما إذا كان يجب عرض فيلم Star Wars التالي في تلك الفترة. أشارت تقارير مختلفة إلى أنه سيتم الإعلان عن فيلم Star Wars لـ Damon Lindelof في Star Wars Celebration في أبريل ، ويقال إن بعض الشخصيات على الأقل من ثلاثية التكملة متورطة. ما إذا كان اللاعبون الرئيسيون مثل Rey و Finn أو الكيانات الأقل شهرة التي عادت لتكريم الشاشة الفضية ، فلا يزال يتعين رؤيتها ، حيث يتوقف كل شيء على مسار القصة.

حالة المجرة هي في الأساس نسخة من نقطة ما بعد عودة نقطة Jedi في الجدول الزمني ، والتكرار المباشر للقصص التي تم سردها في 4 ABY سيقابل بمزيد من التذمر. بدون أن تكون الشخصية الأكثر إثارة للاهتمام في عصر التكملة في Ben Solo موجودة لاستكشاف المجرة وعائلة Skywalker الآن منقرضة رسميًا ، فإن أي حكايات بعد The Rise of Skywalker يجب أن تركز على ارتداد الجمهورية الجديدة أو أن يكمل ري ما كان من المفترض أن يفعله Luke مع طلب Jedi. بينما يمكن استكشاف هذه الخيوط في العروض ، فمن المحتمل أن يتبع فيلم Star Wars التالي أحداث ثلاثية التتمة ، مع المزيد من الأخبار القادمة من Lucasfilm في غضون شهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى