البيت والأسرةتربية وقضايا

#علامات تدل علي #خيانة الزوج

#الخيانة الزوجية مشكلة قد تتعرض لها أي زوجة وهو الأمر الذي يترك أثرًا سيئًا في نفسها، ويهدم الثقة بين الزوجين للأبد، وتزيد نسبة الخيانة لدى الأزواج، فالرجل بطبيعته قد يميل إلى بناء علاقات مع نساء بخلاف زوجته.

وهناك علامات واضحة تدل على خيانة الزوج، أو على أنه قد يخونك في المستقبل، وإن حدث وشعرت الزوجة بها، فيجب عليها التأكد والتعامل بحكمة وتروٍّ مع الأمر؛ لأن أي تهور في ردود الفعل قد يؤدي إلى زيادة المشاكل، وربما يصل الأمر للطلاق

علامات خيانة الزوج

زيادة خصوصية الهاتف:

هناك قواعد معينة تحكم كل زواج. فالخصوصية يمكن ان يتوقعها أي شخص بشأن استخدام الأجهزة الالكترونية. ولكن اذا كان هناك تغير كبير بشان مستوي خصوصية استخدام الهاتف ومستوي السرية لم يكن موجود من قبل، فمن المحتمل انه يخفي شيئاً ما.

. الغضب المستمر عندما يتواجد معك:

عند ملاحظة إصابة زوجك بالغضب المستمر عندما يتواجد معك في المنزل. في حين عند الخروج في وسط اجتماعي اخر مثل الأصدقاء يكون مزاجه في محله. فقد يكون لديه شيء يحاول اخفاؤه عنك وكل ما عليك هو البدء في معالجة المشكلة وتتبع الامر.

إذا كان شخصًا معتادًا على الكذب بسهولة في أغلب الأمور.

إذا كان شخصًا شديد الأنانية في حياته العامة.

يهتم بمظهره بشكل اكثر من المعتاد:

ربما تكون ازمة منتصف العمر مشكلة عند الزوج ويرغب في اجراء تغير في شكل. ربما يتطلع الي جذب شخص ما جديد في حياته، وذلك لان المظهر الأفضل هو الطريقة لإثارة اهتمام ويمكن ان يزيد من الشكوك في حالة تغير نوع العطر.

. يخرج مع أصدقائه ولا يخبرك بما حدث:

يمكنك كشف الزوج بسهولة عندما لا يخبرك بكل التفاصيل. يمكنك كشف قصته عندما يقول انه خرج لمشاهدة المباراة مع أصدقائه. في حين انه لم يتمكن من قول من الفائز في المباراة وبذلك يمكنك البحث عن الأدلة الخفية التي لم يستطع كشفها.

الاهتمام الشديد بالتأنق والخروج كثيرًا وحده دونك، خاصة إذا لم يكن معتادًا على ذلك، فهذه من علامات خيانة الزوج.

رفضه ارتداء خاتم الزواج فجأة، فبعض الأزواج يخلعون الخاتم؛ لأنه بالفعل يضايقهم، لكن هذا يحدث منذ البداية وليس فجأة.

يسافر الي مكان مختلف:

عندما يقول لك زوجك بانه مسافر الي مكان ما وتجدي بانه سافر الي مكان مختلف عنه، فقد تكون مؤشرا الي خيانة زوجك بسب رغبته في إخفاء تصرفاته وحركاته او انه يرغب في التواجد مع شخص ما بعيدا عن الأنظار ومراقبة الناس له.

 .افتعال مشكلة بسبب مشاهدة التلفزيون:

من الأسباب التافهة التي يحدث بسببها مشاكل بين الزوجين عندما يقوم الزوج بافتعال مشكلة بشان ما يعرض علي التلفزيون. او الرغبة في التحكم في جهاز التحكم عن بعد وربما تكون هذه العلاقة ايضاً إشارة الي حدوث فتور في العلاقة الحميمية بين الزوجين.

#علامات تدل علي #خيانة الزوج -صحيفة هتون الدولية-

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88