أجهزة ومخترعاتعلوم وتقنية

#مايكروسوفت تعلن عن أرقام قياسية جديدة لمحرك البحث “بينغ”

#مايكروسوفت تعلن عن أرقام قياسية جديدة لمحرك البحث “بينغ” أطلقت شركة مايكروسوفت الأمريكية إعلان يظهر ما حققه محرك البحث الجديد الخاص بها “بينغ” وما وصل إليه من أرقام قياسية وذلك من حيث احصائيات وبيانات المستخدمين النشطين له يوميًا.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وأوضحت مايكروسوفت في بيان نشره موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص، أن عدد المستخدمين النشطين يوميا في “بينغ” وصل إلى 100 مليون مستخدم.

و قد صرح يوسف المهدي وهو نائب رئيس مايكروسوفت للحياة الحديثة وكذلك البحث والأجهزة، أن الشركة تدرك بشكل كبير أن محرك البحث الجديد “بينغ” لا يزال لاعبًا صغيرًا وبعيد كذلك عن اعتلاء قمة مخركات البحث، ولكنه بصورة ما يتحرك نحو الجبل ليتسلق القمة.

واستمر في تصريحاته وقال أن الشركة ترى الآن مدى جاذبية محرك البحث الجديد والذي يحقق عنه وجهة نظرنا، وكذلك أن البحث يرجع في إعادة ابتكار وعرض القيمة الفريدة من أجل الجمع مابين البحث وكذلك الإجابات المقدمة وعمليات الدردشة والإنشاء وجمع كل ما سبق في تجربة واحدة.

ولفت إلى أن ثلث مستخدمي “بينغ” يوميًا يستخدمون الدردشة عبر الذكاء الاصطناعي لاستفساراتهم اليومية، حيث وصل عدد جلسات الدردشة اليومية على بينغ نحو 45 مليون جلسة، و15% منها أنشأها المستخدمون.

والجدير بالذكر أن روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ساهمت في مضاعفة تصفح محرك البحث “بينغ” ست مرات من قبل أن تصبح الخدمة متاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88