الفنون والإعلامفن و ثقافة

تم كسر سجل فيلم سيد الخواتم الضخم أخيرًا بعد 20 عامًا

لقد اجتاز كل شيء في كل مكان دفعة واحدة The Lord of the Rings: The Return of the King كأفضل فيلم حصل على جوائز على الإطلاق. تم إصدار فيلم دانييل كوان ودانيال شاينرت في دور السينما في شهر مارس الماضي ، وقد حطم أرقام شباك التذاكر كأعلى فيلم في A24 ​​وحصل على إشادة عالمية لإبداعه ، وأدائه القوي ، ومرئياته المذهلة ، وقصته الصادقة. لقد أثبت موقع “كل شيء في كل مكان” كل مرة واحدة أيضًا أنه يمثل وزنًا ثقيلًا في موسم الجوائز هذا ، حيث حقق انتصارات في كل حدث رئيسي.

الآن ، كل شيء في كل مكان في كل مرة حطم رسمياً الرقم القياسي لعودة الملك باعتباره الفيلم الأكثر حصولاً على الجوائز في كل العصور. وفقًا لـ IGN ، فإن أحدث حصيلة للفيلم متعدد الأكوان من دانيلز حصل على 158 جائزة من العديد من منظمات النقاد وهيئات الجوائز ، مما يجعله متقدمًا على جائزة Return of the King’s 101. صدر في عام 2003 ، الإصدار الثالث في ثلاثية لورد أوف ذا رينغز الشهيرة لبيتر جاكسون الذي يحمل الرقم القياسي لمدة 20 عامًا قبل أن يتم خلعه من العرش.

كل شيء في كل مكان في كل مرة يمر فيلم Return of the King باعتباره الفيلم الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق ، وهو إنجاز مذهل منذ أن تركت جوائز الأوسكار ، حيث تم ترشيح الفيلم لـ 11 جائزة أخرى ، أكثر من أي فيلم آخر هذا العام. إذا استمر كل شيء في كل مكان في كل مرة في مطابقة عودة الملك بسرعة كما هو الحال في موسم الجوائز هذا ، فقد يكون في ليلة ضخمة مماثلة. في عام 2004 ، اكتسحت عودة الملك جوائز الأوسكار ، وفازت في جميع الفئات الـ 11 التي تم ترشيحها لها ، بما في ذلك أفضل فيلم.

مع نفس العدد بالضبط من الترشيحات ، فإن موقع Everything Everywhere All At One لديه فرصة لمطابقة ، ولكن ليس تجاوز ، عودة جوائز الأوسكار للملك التي لا يمكن تصورها منذ ما يقرب من 20 عامًا. من المفضل الفوز في عدة فئات ، بما في ذلك أفضل ممثل مساعد لـ Ke Huy Quan وأفضل سيناريو وإخراج أصلي لدانييلز ، على الرغم من أنه سيكون من الصعب للغاية تحقيق اكتساح مماثل لعودة الملك. ولكن من خلال تمريره باعتباره الفيلم الأكثر حصدًا للجوائز على الإطلاق ، فقد أثبت موقع Everything Everywhere All At One أنه يجب اعتباره الفيلم المفضل على الإطلاق للفوز بجائزة أفضل فيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88