11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الترويج لـ”برومو رشيد” الرمضاني

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “رشيد” البرومو الرسمي للعمل، استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2023.

الترويج لـ برومو رشيد"الرمضاني

وظهرت بطلة العمل ريهام عبد الغفورفي دور سيدة تعيش مع زوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح وتنجب منه طفلا وبعد دخوله السجن بسبب جريمة قتل تنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

وفي البرومو تخون ريهام عبد العفور زوجها وتتحول إلى شخصية أخرى مختلفة تمامًا.

الجدير بالذكر أن مسلسل “رشيد” من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد ممدوح، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ومن إنتاج E producers عبدالله أبو الفتوح.

ويشهد مسلسل “رشيد” التعاون الأول بين محمد ممدوح وشقيقته المخرجة مي ممدوح في أول أعمالها.

وتتولى مي ممدوح إخراج المسلسل المكون من 15 حلقة، في تجربتها الفنية الأولى كمخرجة، بعد أكثر من 20 عاما عملت خلالها كمساعد مخرج ثم مخرج منفذ مع عدد من المخرجين مثل إسماعيل عبد الحافظ، كاملة أبو ذكري، مجدي أحمد علي ومريم أبو عوف.

قصة مسلسل “رشيد” رمضان 2023

تدور قصة مسلسل رمضان الجديد “رشيد” حول تعرض ممدوح لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه وتزداد الأحداث تعقيدا بعد اتهامه في قضية قتل، ليجد نفسه في موقف بالغ الصعوبة.

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل “رشيد” نشرت ملصقات الدعاية الرسمية منذ عدة أيام لمسلسل “رشيد” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023، وظهرت خلالها ريهام عبدالغفور بإطلالة مختلفة، بينما ظهر محمد ممدوح بإطلالة جديدة بشخصيتين على الملصق، الأمر الذي جعل المتابعين يتوقعون ظهوره بشخصيتين في أحداث المسلسل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88